للعروس… رجيم فعّال لخسارة الوزن قبل شهر من الزفاف!

للعروس… رجيم فعّال لخسارة الوزن قبل شهر من الزفاف!

عندما تستعدّ العروس لزفافها، تبدأ بالبحث عن وسائل لإنقاص الوزن خلال الوقت المتبقي قبل الزفاف بهدف أن تظهر بأجمل صورة في هذا اليوم المهم من حياتها. لذا وللتعرف على أسرع طريقة لخسارة الوزن قبل الزفاف، تابعي معنا هذا الموضوع.

 

برنامج رجيم العروس

 

وجبة الإفطار:

 

الخيار الأول: شريحتان من التوست الأسمر + جبنة خالية من الدسم + بعض الخضار الورقية + كوب من القهوة أو الشاي أو الحليب بدون دسم أو سكر

الخيار الثاني: وعاء من الشوفان + حليب أو لبن زبادي خالي من الدسم + برتقالة + كوب من القهوة او شاي بدون سكر

الخيار الثالث: بيضتان مسلوقتان + خضار + كوب من القهوة أو الشاي أو الحليب بدو سكر

 

وجبة خفيفة:

 

قطعة من الشوكولاته الداكنة أو عصير الفواكه الطازجة أو جزرة واحدة

 

وجبة الغداء:

 

الخيار الأول: 100 غرام من صدر الدجاج المشوي + سلطة خضار مع صلصة الحامض وملعقة من زيت الزيتون

الخيار الثاني: سمكة مشوية + سلطة الخضار مع صلصة الحامض وملعقة من زيت الزيتون

الخيار الثالث: قطعة من اللحمة بدون دهون مشوية + سلطة الخضار مع صلصة الحامض وملعقة من زيت الزيتون

 

وجبة خفيفة:

 

حبة من الفواكه مثل البرتقال، الموز، التوت على أنواعه أو بعض المكسّرات المشوية مثل 10 حبّات من اللوز أو الجوز أو الكاجو.

 

وجبة العشاء

 

الخيار الأول: سلطة الخضار مع السلمون أو التونة

الخيار الثاني: شريحتان من التوست الأسمر + لبنة أو جبنة بدون دسم

الخيار الثالث: سلطة الخضار المشوية مثل الكوسا، الجزر، الباذنجان، البندورة وغيرها مع ملعقة من زيت الزيتون والحامض.

 

نصائح لرجيم العروس

 

– إن العروس وخلال هذه الفترة، عليها إتباع رجيم يوفّر لها كل المغذيات الأساسية التي تعزّز الطاقة لجسمها دون أن تتسبب بإنقاص مفاجئ وسريع في الوزن يؤثّر بالتالي على صحتها عموماً وعلى إشراقة وجهها بشكل خاصّ.

– من المهم أن تبتعد العروس في هذا الرجيم عن السكريات والكربوهيدرات والتركيز على الألياف الغذائية والبروتين التي تعزز الشعور بالشبع دون زيادة في الوزن أو أي تراكم للدهون.

– من المهم عدم تخطّي أيّ من الوجبات الرئيسية على الرغم من الانشغالات الكثيرة خلال الفترة والتفكير المتواصل في أمور الزفاف.

– الإكثار من شرب المياه أي ما يعادل الـ10 أكواب في اليوم مع ضرورية ممارسة الرياضة بشكل منتظم ولمدة 30 دقيقة على الأقلّ.

 

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

 

  

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً