وفاة طفلة 5 سنوات سقطت في بئر للصرف الصحي لمنزل ذويها

وفاة طفلة 5 سنوات سقطت في بئر للصرف الصحي لمنزل ذويها

وفاة طفلة 5 سنوات سقطت في بئر للصرف الصحي لمنزل ذويها

عثرت شرطة عجمان أمس على جثمان الطفلة أمل بشير يوسف البالغة من العمر خمس سنوات متوفية داخل بئر للصرف الصحي في ساحة منزل أسرتها بمنطقة الروضة بعجمان بعد أن أعلن عن فقدانها في المنزل مساء الإثنين.
وتفصيلا قال رئيس مركز شرطه الحميدية الشامل في شرطة عجمان، المقدم يحيى خلف المطروشي، إن مركز شرطة الحميدية الشامل تلقى بلاغا من شقيق المتوفية، ويدعى فارس بشير يوسف 21 سنة، يفيد بتغيب شقيقته عن المنزل أثناء خروجهم لمشاهدة الأمطار الساعة السادسة من مساء الإثنين.
وأوضح تم على الفور إرسال قوة من الشرطة للبحث عن الطفلة المفقودة وبعد البحث والتحري تم العثور على جثتها داخل بئر للصرف الصحي بمنزل أسرتها الساعة 10 مساء أمس.
وأضاف أن شقيق المتوفية قام برفع غطاء فتحة البئر لتصريف المياه وقت سقوط الأمطار، وثم قام بإغلاق الفتحة بعد توقف المطر دون أن يلاحظ اختفاءها، وتابع أنه تم استخراج جثة الطفلة بواسطة أفراد الدفاع المدني بحضور وكيل النيابة المناوب والطبيب الشرعي وأفراد التحريات ومسرح الجريمة.
وطالب المطروشي الأسر بمراقبة أطفالهم وإغلاق آبار الصرف الصحي في المنازل والحد من وصول الأطفال إليها لتفادي وقوع حوادث مماثلة.

مواد ذات علاقة

باب كهربائي يقتل طفلاً في عجمان

وفاة طفل سقط عليه باب حديدي كهربائي

وفاة طفل إثر وقوع باب حديدي على رأسه

رابط المصدر للخبر

تعليق في “وفاة طفلة 5 سنوات سقطت في بئر للصرف الصحي لمنزل ذويها

اترك تعليقاً