تعرفي على أبرز صيحات الطعام للعام ٢٠١٨

تعرفي على أبرز صيحات الطعام للعام ٢٠١٨

في كل عام، يشهد عالم التغذية صيحات جديدة من الأطعمة التي يتهافت الكثيرون على تناولها لأنها تعود على الجسم بالكثير من الفوائد الصحية. فيا ترى ما هي أبرز صيحات الطعام للعام ٢٠١٨؟
رقائق البقوليات
اليوم وبدل من تناول رقائق التشيبس أصبح من الممكن تناول رقائق البقوليات الصحية والغنية بالألياف الغذائية. تتواجد هذه الرقائق في السوبر ماركت وهي تكون مصنوعة من الحمص او العدس او الصويا. تتوافر هذه الرقائق بعدة نكهات كالملح او الجبنة او الباربكيو.
الحلويات المعدَة من بودرة البروتين
أصبح بامكاننا اليوم شراء عدة أنواع من الحلويات المعدة ببودرة البروتين والتي تكون أيضاً قليلة بالنشويات. يمكن ايجاد الآيس كريم او البودينغ او الكيك المعدَ من هذه البودرة وبالتالي يمكن تناولها عند اتباع الحمية الغذائية.
الأطعمة العضوية
رغم ان هذه الأطعمة كانت موجودة منذ زمن قديم الا انها تلقى رواجاً أكبر في هذا العام. يتم تصنيع الأطعمة العضوية دون اضافة أي مادة كيمائية ولا هرمونات ولا مبيدات حشرية مما يجعلها من أفضل أنواع الأطعمة للصحة.
توت الآساي ومنتجاته
هذا النوع من التوت غني جداً بالمواد المضادة للأكسدة ويساعد في الوقاية من عدد كبير من الأمراض. من الصعب ايجاد هذا التوت طازجة لأنه يتواجد في المناطق الإستوائية ولكن منتجاته تغزو العالم اليوم خصوصاً بودرة الآساي وشراب الآساي والآساي المجفف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً