شاب ينتحر بعد الاحتفال بعيد ميلاده ورأس السنة

شاب ينتحر بعد الاحتفال بعيد ميلاده ورأس السنة


عود الحزم

أول بلاغ يتلقاه مركز شرطة بردبي في العام الجديد
شاب ينتحر بعد الاحتفال بعيد ميلاده ورأس السنة

انتحر شاب آسيوي، يبلغ من العمر 28 عاماً، في الدقائق الأولى من العام الجديد، الذي صادف يوم عيد ميلاده أول أيام العام الجديد، بحسب مدير مركز شرطة بردبي، العميد عبدالله خادم بن سرور المعصم، الذي أشار إلى أن هذا أول بلاغ يتلقاه المركز في العام الجديد.

شرطة دبي تؤكد عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، بعد فحص المكان ومعاينته.

وقال المعصم إن البلاغ ورد في الساعة الثانية صباح الأول من يناير الجاري، عن إقدام الشاب الآسيوي على شنق نفسه داخل شقة يقيم بها مع عدد من زملائه في العمل بمنطقة بردبي، لافتاً إلى أنه اختار يوم عيد ميلاده الـ28، إذ ولد الشاب بتاريخ 1 يناير عام 1990.
وأضاف أنه فور تلقي البلاغ، انتقل فريق مختص من المركز والإدارة العامة للأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، حيث عثر على جثة الشاب تتدلى من حبل معلق داخل غرفته، بالشقة التي يقيم بها.
وأشار إلى أن زملاءه أفادوا في محضر الاستدلال أنهم احتفلوا معاً بعيد ميلاده، كما حضروا احتفالات رأس السنة، وفوجئوا بأنه انتحر لاحقاً، لافتين إلى أنه كان يعاني أعراض الاكتئاب في الفترة الأخيرة، وحالته النفسية غير مستقرة.
وأوضح زملاؤه أنه دخل إلى غرفته مباشرة، بعد الانتهاء من احتفالهم معاً، وأغلق باب الغرفة على نفسه، وشعروا بالقلق عليه بعد فترة فدخلوا إليه للاطمئنان على حالته، فوجدوه معلقاً بحبل مثبت في مروحة السقف مفارقاً الحياة، فبادروا إلى إبلاغ الشرطة.
وأكد المعصم عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وذلك بعد فحص المكان ومعاينته من قبل خبراء مسرح الجريمة، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة، لتسليم جثمانه إلى أسرته، بالتنسيق مع قنصلية بلاده.

مواد ذات علاقة

الطب الشرعي في دبي يفحص جثة “رضائي”

وفاة امرأة مخمورة سقطت من شرفة شقتها

وفاة امرأة مخمورة سقوطاً من شرفة شقتها

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

2 تعليقات في “شاب ينتحر بعد الاحتفال بعيد ميلاده ورأس السنة

اترك تعليقاً