المؤبد لمتهم بطعن زميله حتى الموت

المؤبد لمتهم بطعن زميله حتى الموت

المجني عليه استفزه خلال حفل عائلي
المؤبد لمتهم بطعن زميله حتى الموت

قضت محكمة الجنايات في دبي، بالسجن المؤبد بحق شخص (من جنسية دولة آسيوية) لاتهامه بطعن زميله حتى الموت، أثناء وجودهما في حفل عائلي.
وحسب تحقيقات النيابة العامة، فإن المتهم البالغ من العمر 36 عاماً، كان يحتفل مع زوجته وأشقائه وعدد من أبناء جاليته، في منزله بمنطقة المرقبات، وأثناء ذلك استفزه المجني عليه.
وقال شقيق المتهم في التحقيقات: «انفعل شقيقي بشدة إزاء استفزازات المجني عليه، فدخل إلى المطبخ وأحضر سكيناً واندفع نحو المجني عليه لكنني منعته، واعتقدت أن الخلاف انتهى، خصوصاً أن المجني عليه غادر المكان، لكن فوجئت بزوجتي تأتي سريعاً إلى الداخل، وتصرخ قائلة إن أخي طعن المجني عليه خارج المنزل».
وأفاد شاهد من شرطة دبي، بأن دورية انتقلت إلى الموقع، وكانت هناك امرأة تجلس بجوار جثة القتيل، الذي كان غارقاً في دمائه، وشرحت تفاصيل ما حدث، وأعطتنا اسم القاتل الذي فر من المكان.
وأضاف أنه خلال يومين من الواقعة سلم المتهم نفسه إلى مركز الشرطة المختص، وذكر في محضر الاستدلال أنه تعارك مع المجني عليه لأن الأخير اقتحم غرفته وسرق نقوداً منها في وقت سابق للواقعة، وفي يوم الجريمة حضر إلى المنزل ووجه إليه إهانات متكررة، فلم يحتمل تصرفاته وتشاجرا معاً، وطعنه حتى الموت.
فيما حاول المتهم إبعاد تهمة القتل العمد عن نفسه، قائلاً إن المجني عليه هو الذي بادر بالهجوم أولاً، فطعنه بالسكين دفاعاً عن نفسه. واعترف بتعاطي المشروبات الكحولية، لكن المحكمة قضت بإدانته وحكمت عليه بالسجن المؤبد والإبعاد.

مواد ذات علاقة

«استئناف دبي» تؤيد المؤبد بحق طاهٍ قتل زميله

طاهٍ يدفع حياته ثمن مغازلة زوجة زميله هاتفياً

المؤبد لعامل طعن زميله حتى الموت

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً