أفضل الأماكن لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي 2018

أفضل الأماكن لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي 2018

يحتفل مئات الآلاف من الإماراتيين والزوار من كل أنحاء العالم كل عام بليلة رأس السنة في دبي لمشاهدة عروض الألعاب النارية الساحرة، حيث توفر الإمارة العديد من المواقع لمشاهدة هذه العروض المبهرة والاستمتاع بها. 
وهنا نقدم لكم أفضل المواقع لمشاهدة عروض الألعاب النارية في سماء دبي ليلة رأس السنة الجديدة:
– وسط مدينة دبي
تحلو مشاهدة أضخم عروض الألعاب النارية في دبي من أسفل برج خليفة الأعلى في العالم، حيث يجتمع الناس بالآلاف على امتداد الواجهة المائية لنوافير دبي للاستمتاع بعرض الضوء والماء الرائع عند منتصف الليل، فيما يقع سوق البحار على الجانب الآخر من الجسر من “دبي مول”.
– حديقة البرج
توفر حديقة البرج المترامية على مساحة 11 ألفاً و300 متر مربع، إطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي، وتكون جزيرة صغيرة تتوسط الموقع النابض لقلب دبي “داون تاون”.
– سيتي ووك
توفر منطقة التسوق العصرية في الهواء الطلق “سيتي ووك” موقعاً مثالياً لمشاهدة العروض في برج خليفة، ومباشرة من الممشى المركزي على امتداد شارع الشيخ زايد باتجاه الشاطئ.
– قناة دبي المائية
هى من أحدث المعالم الجاذبة في الإمارة، وستشكل موقعاً شعبياً لمشاهدة العروض، وتُعتبر هذه الواجهة المائية الممتدة على طول 3.2 كيلومترات المكان المثالي للقاء العائلات والأصدقاء على جانبي المجرى المائي، بما أنها توفر إطلالة آسرة على أفق دبي بما فيه برج خليفة، وهناك أيضاً ثلاثة جسور للمشاة فوق الماء.
– شارع الشيخ زايد
تشمل منطقة شارع الشيخ زايد، فنادق شاهقة وأسطحاً مطلة على برج خليفة، كما أن منطقة الخليج التجاري، التي تشمل مباني شاهقة والمتاخمة لـ”وسط مدينة دبي” توفر إطلالة رائعة على الحدث، ويشكل عدد من الفنادق مثل “جي دبليو ماريوت ماركي”، مواقع مثالية لمشاهدة العروض، في حين أن منطقة أبراج بحيرات جميرا تُعد من الخيارات مع بعض الإطلالات لمشاهدة عروض الألعاب النارية.
– مضمار الميدان
لإطلالة أكثر شمولاً على الأفق، من الأفضل الابتعاد لمسافة قصيرة، بحيث يمكن مشاهدة برج خليفة بأكمله من مضمار ميدان، في حين يعتبر مسار “ندّ الشبا” المجاور للدراجات بديلاً آخر، كما أن ثمة موقعاً يرتاده المصورون، وهو يتمثل في المنطقة باتجاه شارع الأبراج في الخليج التجاري، حيث يمكنك مشاهدة برج خليفة من الخور.
– كايت بيتش
نظراً لمجاورته برج العرب، لاشك أن خط دبي الشاطئي سيزخر بالمحتفلين بليلة رأس السنة، ويوفر “كايت بيتش” العديد من المطاعم التي تتخذ طابع المقاهي.
– شاطئ القصر الأسود
توفر بقعة شاطئ القصر الأسود خلف قرية المعرفة إطلالة لا مثيل لها لبرج العرب ومشاهدة عروض الألعاب النارية في البرج، كما يمكن من مشاهدة عروض الألعاب النارية في “أتلانتس” من الشاطئ، وبشكل عام توفر شواطئ دبي مناظر بانورامية لمشاهدة العروض خلال ليلة رأس السنة.
– مدينة جميرا
يقع السوق التقليدي في مدينة جميرا، الذي يواكب حداثة دبي بجوار برج العرب، وهو يشمل المطاعم والردهات ومجموعة كبيرة من المساحات المفتوحة.
– نخلة جميرا
من خلال وجودك في منتجع “أتلانتس” تشاهد عروض الألعاب النارية الخلابة عن قرب، كما أن ممشى “ذا بورد ووك” على هلال نخلة جميرا، الذي يبلغ طوله 11 كيلومتراً، ويضم رصيفين شرقياً وغربياً، يوفر إطلالة شاملة على الخليج العربي ونخلة جميرا.
– فنادق نخلة جميرا
تتمتع فنادق عدة على النخلة، بما فيها أنانتارا، كمبينسكي، جميرا زعبيل سراي، سوفيتل، ريكسوس، والدورف أستوريا وغيرها، بإطلالة خلابة على عروض الألعاب النارية، فضلاً عن استضافتها احتفالات خاصة بليلة رأس السنة.

رابط المصدر للخبر

تعليق في “أفضل الأماكن لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي 2018

اترك تعليقاً