آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

أضافت شركة تطبيق مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت زوم أدوات جديدة لتسهيل التعاون والتفاعل بين المستخدمين على أمل أن تصبح الاجتماعات الافتراضية مثمرة بدرجة أكبر وممتعة أيضا.

وكشفت زوم عن إضافة مجموعة الآلات الجديدة في بيان عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن التحديث يستهدف تحسين التفاعل بين المشاركين في الاجتماعات وجعل الغرف الفرعية أكثر جاذبية.

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه مع اتجاه المزيد من الشركات إلى تبني نظام العمل الهجين الذي يجمع بين العمل من المكتب والعمل من المنزل، تتطلع زوم إلى الابتكار المساعدة في اتاحة بعض التفاعلات المرتجلة والمصادفات التي تحدث بين الموظفين داخل المكاتب، أثناء تواصلهم في الاجتماعات الافتراضية عبر تطبيق زوم.

وعلى سبيل المثال تتيح خاصية “وضع التعاون” الجديدة في تطبيق زوم ترقية نموذج شاشة المشاركة لتصبح تفاعلية. ويستطيع في هذه الحالة مدير الاجتماع بدء التجارب التعاونية لأي تطبيق خلال الاجتماعات وجلسات العصف الذهني وغير ذلك.

كما أن “الغرف الفرعية” على تطبيق زوم تساعد في زيادة التعاون والتفاعل أثناء اجتماعات التطبيق من خلال تقسيم الاجتماعات الكبيرة إلى وحدات أصغر، وبالتالي تقلص الحواجز أو القيود التي يمكن أن يواجهها أي مشارك عندما يجد نفسه مضطرا للحديث أمام عدد كبير من المشاركين.

كما يتيح التطبيق الآن إضافة بعض الألعاب وإعادة إنشاء أماكن اجتماع فعلية، حيث تريد زوم مساعدة الشركات في التفاعل بفاعلية أكبر مع المشاركين في الاجتماع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-22-1.4440160

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single