«بدرية» تنقذ أسرة من 6 أشخاص تعرضت لحادث برأس الخيمة

«بدرية» تنقذ أسرة من 6 أشخاص تعرضت لحادث برأس الخيمة


عود الحزم

«بدرية» تنقذ أسرة من 6 أشخاص تعرضت لحادث برأس الخيمة

بدرية الشحي. الإمارات اليوم

أنقذت المواطنة بدرية أحمد الشحي، أسرة إماراتية مكوّنة من مواطنتين وثلاثة أطفال وخادمة، تعرضوا لحادث تدهور مركبتهم على طريق سيح البريرات في رأس الخيمة، إذ تمكنت من إخراج الأسرة من مركبتهم، وتقديم الإسعافات الأولية لهم، بمساعدة مواطنة أخرى تطوعت للمساعدة في مكان الحادث.
وقالت الشحي، التي تعمل في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في شرطة رأس الخيمة برتبة مساعد، لـ«الإمارات اليوم»: «كنت ذاهبة إلى جامعتي في إمارة عجمان قبل أسبوعين، وأثناء قيادة مركبتي على طريق سيح البريرات شاهدت مركبة كانت تسير بسرعة كبيرة وتدهورت على الطريق».
وتابعت: «تسبب الحادث في انتشار الغبار وحجب الرؤية بشكل مؤقت على الطريق، فنزلت من مركبتي باتجاه المركبة المتدهورة، وشاهدت وجود أسرة إماراتية مكوّنة من مواطنتين وثلاثة أطفال وخادمة، وكان الجميع في حالة صراخ وصدمة».
وأضافت «بدأت على الفور بإخراج الأطفال من المركبة بمساعدة بعض الشباب الذين وجدوا في المكان، فيما كانت والدتهم والمرأة التي برفقتها تنزفان بشدة، جراء إصابات بليغة، حتى إن الدماء غطت المكان».
وتابعت «نقلتُ الأطفال والخادمة إلى مركبتي حفاظاً على سلامتهم، وتفادياً لإصابتهم بالصدمة النفسية حال مشاهدتهم والدتهم غارقة بدمائها».
وروت أن «الدخان بدأ يخرج من المركبة، الأمر الذي هدّد باشتعالها، والمصابتان بداخلها، فتعالى صوتي بالصراخ، فسمعتني المواطنة مريم كشح، التي أوقفت مركبتها، وحضرت بسرعة لتقديم المساعدة، فطلبت منها المشاركة في إخراج المصابتين من المركبة، ووضعهما على الأرض بكل هدوء، حتى لا تتعرضا لأي مضاعفات».
وأضافت «بدأتُ بإجراء الفحوص الطبية اللازمة للمصابتين، وكانتا تصرخان من الألم ومن صدمة الحادث، وبعد دقائق حضرت إلى المكان أربع سيارات، نقلت المصابين إلى المستشفيات».
وتلقت (بدرية)، أول من أمس، اتصالاً من إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، وأبلغها ضباط بقرار تكريمها من الإدارة تقديراً لجهدها في إنقاذ الأسرة.

مواد ذات علاقة

«إيمان» تروي ‬25 دقيقة من الرعب بعــــــــد تعطل مثبت السرعة

إصابة 4 أطفال ومواطنتين بحادث تصادم في رأس الخيمة

سقوط مركبة في خور المعيريض ونجاة ركابها من الغرق

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

تعليق في “«بدرية» تنقذ أسرة من 6 أشخاص تعرضت لحادث برأس الخيمة

  1. الله يبارك فيها ومن معها ليس غريب ع بنات الشيخ زايد
    الله يرحمه اللهم اجعلهم ذخر وسند لهذا البلد الغالي الله يشفى كل مصاب والحمدالله ع السلامه
    شاكرين جود بدريه ومريم الله يعطيهم الصحه والعافيه ????

اترك تعليقاً