الإسعاف الجوي بشرطة أبوظبي ينقذ سائق دراجة أصيب بحادث تدهور في العين

الإسعاف الجوي بشرطة أبوظبي ينقذ سائق دراجة أصيب بحادث تدهور في العين

أنقذت شرطة أبوظبي عبر طائرة الإسعاف الجوي شخصاً من الجنسية العربية، (27) عاماً، لحقت به إصابة صنفت بـ “البسيطة” إثر تدهور الدراجة النارية التي كان يقودها  في منطقة رملية في العين .

وكان طاقم الطائرة تلقى بلاغاً عن طريق جهاز التترا من غرفة عمليات إدارة جناح الجو، يفيد بوجود شخص عربي مُصاب إثر تدهور دراجته النارية وسط الكثبان الرملية، وتوجهت الطائرة المروحية على الفور إلى مكان الحادث، وقدم الفريق الطبي الرعاية الطبية اللازمة للمصاب، وتأمين وصوله إلى مستشفى “توام” لتلقي العلاج اللازم.

وذكر العميد طيار إبراهيم حسن البلوشي، مدير إدارة جناح الجو، أن هذه العملية تأتي في إطار حرص واهتمام شرطة أبوظبي، بمتابعة المهام الإنسانية وسرعة التعامل معها، والاستجابة للنداءات والبلاغات بمواقعها المختلفة في زمن قياسي، وخصوصاً في الأماكن الوعرة والكثبان الرملية التي لا تستطيع سيارات الإسعاف الوصول إليها.

وأضاف، أن إدارة جناح الجو، وأقسامها وجميع الملاحين الجويين، يعملون على مدار الساعة في مختلف الأماكن حفاظاً على الأمن والسلامة، وتقديم المساعدة عند تلقي أي نداء استغاثة، داعياً مرتادي البر إلى التأكد من توفير وسائل الأمن والسلامة خصوصاً جهاز تحديد المواقع، والحرص على حمل وسيلة اتصال للإبلاغ عن أي طارئ؛ لتسهيل عمليات البحث والإنقاذ عند الضرورة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً