7 نصائح أساسية للتخلص من دهون الأرداف بشكل نهائي!

7 نصائح أساسية للتخلص من دهون الأرداف بشكل نهائي!

تعدّ ظاهرة تراكم الدهون في منطقة الأرداف من المشاكل الأساسية التي يعاني منها الكثيرين، لا سيما النساء، ما يؤدي الى حدوث عدم تناسق في الجسم ويؤدي بالتالي الى فقدان الرشاقة والصحة والجمال.

 

في هذا الموضوع من صحتي، سنقدم أهم النصائح الضرورية التي تساهم في التخلّص من مشكلة تراكم دهون الأرداف بشكل نهائي:

 

أولاً: للتخلص من الدهون في الارداف بشكل سريع وفعّال، من الضروري عدم اللجوء إلى النوم بعد عملية تناول الطعام مباشرة لأن الجسم في هذه الحالة يقوم بتخزين الدهون وتكديسها.

 

ثانياً: ينصح بالابتعاد عن الجلوس لفترات طويلة خلال فترات العمل، لان ذلك يؤدي الى تخزين الدهون في منطقة الأرداف، لتصبح عملية التخلص منها صعبة جداً. ومن المهم إستبدال المصعد بالصعود أو النزول على الدرج، لأن ذلك يساعد على تحريك جميع عضلات الجسم، وبالتالي التخلص من الدهون المتراكمة.

 

ثالثا: من الضروري الإقلاع من تناول الأغذية الغنية بالدهون والمقالي والنشويات لأنها السبب الاساسي الذي يؤدي الى تراكم الدهون، كما أنه يجب العمل على التقليل قدر الإمكان من تناول الحلويات، لأن نسبة السكريات العالية تسبب تراكم دهون الأرداف.

 

رابعاً: يفضّل تفادي شرب كميات كبيرة من المشروبات الغازية لأنها تسبب تراكم الدهون في منطقة الأرداف، كما أن نسبة السكر العالية فيها تؤدي الى تكديس الدهون بنسبة كبيرة.

 

خامساً: ينصح بالقيام ببعض التمارين الرياضية اليومية كالمشي السريع والركض، ما ينهي مشكلة تراكم الدهون بشكل فعال.

 

سادساً: تعتبر قشور البرتقال من أكثر الطرق العلاجية الفعّالة التي تساهم في التخلص من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الأرداف، وذلك عن طريق فرم هذه القشور مع السلطة، وتناولها قبل الوجبة الغذائية بقليل، ما يعزز الشعور بالشبع ويمنع بالتالي من تناول كميات كبيرة من الطعام.

 

سابعاً: لإذابة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف وتفتيها، ينصح بتناول كوب ساخن من المياه مع معلقة صغيرة من عسل النحل ومعلقة من القرفة، وذلك بشكل يوميّ بعد الاستيقاظ مباشرة وقبل الذهاب الى النوم.

 

 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً