آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

تجول خنزير بري داخل صالون تجميل في مدينة كراكوف البولندية وهو ما أثار حالة من الذعر بين الموظفين والزبائن الذين فروا وأغلقوا الباب خلفهم.

ونقل موقع “تي في إن 24” الإخباري البولندي يوم السبت عن الشرطة وموظفي المنفذ قولهم إن الحيوان، مكتمل النمو، دمر الصالون.

وتمكن رجال الإطفاء والمتخصصون في إنقاذ الحيوانات وطبيب بيطري في النهاية من الإمساك بالخنزير ونقله إلى مكان آمن خارج حدود المدينة.

وقال متحدث باسم شرطة المدينة لاحقا إنه في حين أن فترة هياج الخنزير القصيرة والنشطة تسببت في أضرار جسيمة للممتلكات، إلا أنه لم يصب أي شخص أو حيوان بأذى.

وأظهر مقطع فيديو التقطه أحد المارة أن الخنزير بدا وهو يحاول الفرار من الصالون سريعا، ولكن الباب كان مغلقا ومحاصرا برجال الإنقاذ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-22-1.4440120

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single