آخر الأخبار العاجلة

أفضل الذكر والأعمال في العشر الأوائل من ذي الحجة حمدان بن محمد يطلق مبادرة شركاء الريادة لترسيخ مكانة دبي نموذجاً عالمياً رائداً في الخدمات الحكومية فصل موظفة سعودية من عملها بسبب نقاش بينها وبين مسؤولة فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مدينة بيزا الايطالية تتهم ابن زوجها بطردها من منزلها واختطاف والده في السعودية والدة نيرة أشرف تكشف تفاصيل جديدة عن قاتل ابنتها الوصل.. شكراً هيلمان انتهت العلاقة طيران الإمارات تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة باستخدام حبل فقط.. قروي إندونيسي يصطاد تمساحاً عملاقاً بمشاركة 3000 طالب وطالبة ألعاب مدارس دبي تطفئ شمعتها الثانية بنجاح كبير

image

كشفت جهات مصرية مختصة أمس أن مستريحة جديدة ظهرت في محافظة دمياط، تمكنت من خداع عدد كبير من الأهالي واستولت على عشرات الملايين من أموالهم الخاصة.

وقال موقع “القاهرة 24” المصري، إن المستريحة الجديدة مارست أعمال النصب والاحتيال على الأهالي باحترافية، وأوهمتهم أنها سوف تستثمر أموالهم في العديد من المجالات، مما يحقق لهم أرباحا طائلة.

وقالت ألفت عبد الحميد، إحدى ضحايا مستريحة دمياط، إنها تملك محل كوافير خاصا بها، ومن خلال هذا المحل تعرفت على المتهمة التي كانت تتعامل معها كأي عميلة أخرى، ولكن مع الوقت تطورت علاقتهما وأخبرتها أنها تملك مشغلا يدويا ومصنعا للملابس الداخلية.

وأضافت أن المتهمة عرضت عليها أن تشاركها في عملها بمجال المشغولات اليدوية، حيث أخبرتها بأنها تقوم بتصنيع أطقم بالمشغولات اليدوية يصل سعر تكلفتها إلى نحو 70 ألف جنيه، ولكنها تقوم بتصديرها إلى الخليج، وهناك تقوم ببيعها بـ 150 ألف جنيه.

وأوضحت ألفت أنها بدأت بالتفكير في العرض وقررت أن تشارك به نظرا لأنها اعتقدت أن العمل في هذا المجال سوف يحقق لها مكاسب طائلة من الأموال، حيث قالت: “فكرت إن الشغل ده هيريحني شوية بس أنا مكانش معايا مبلغ الـ 70 ألف جنيه ده، فبقيت أجمع الفلوس من اللي حواليا”.

وتابعت حديثها قائلة: “أنا ما شكتش فيها لحظة لأنها كانت معروفة في دمياط وليها محلاتها وساكنة في بيت ملك، لكن هي اختفت من شهر 8 عام 2019 بعد ما خدت كل فلوسي”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-22-1.1633013

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single