وصفة جديدة لإزالة الكرش في أسبوع!

وصفة جديدة لإزالة الكرش في أسبوع!

تسعى الكثير من السيدات للحصول على قوامٍ رشيق وإزالة الكرش بسهولة دون ممارسة التمارين القاسية أو اتباع أنواع الرجيم الصعبة، إلّا أنّهنّ وبعد ملاقاتهنّ صعوبات كثيرة في هذا المجال بِتنَ يعتبرنَ أنّ ذلك غير ممكن.وهذا الاعتقاد الّذي غدا سائداً لدى السيّدات هو اعتقاد خاطئ، إذ يمكن الاستفادة من خصائص بعض المكونات التي تتمتع بالقدرة على حرق الدهون وخصوصاً في منطقة البطن خلال وقت قصير، ولهذه الغاية يُنصح بتحضير شراب الموز والكركم السحري.
وصفة الموز والكركم
من السهل تحضير هذه الوصفة، فهي تحتوي على مكونات طبيعية تتوفر بشكل دائم في منزلك: كوب من حليب جوز الهند الطبيعي، شريحتين من الأناناس، 3 ثمار موز، ملعقتا طعام من زيت جوز الهند الطبيعي، ملعقة وسط من بودرة الكركم، نصف ملعقة وسط من الزنجبيل وملعقة وسط من بذور الشيا.
ولتحضيرها، ينبغي القيام بهذه الخطوات الضرورية:
– قطعي شريحتيّ الأناناس وثمار الموز إلى مكعبات صغيرة.
– أضيفي إلى المكعبات حليب جوز الهند واخفقي المكونات في الخلاط.
– بعد ذلك أضيفي إلى خليط الفواكه، زيت جوز الهند والكركم والزنجبيل، وواصلي عملية الخفق لبضع دقائق إلى أن تحصلي على مشروب “كريمي” منسجم وخال من الفتات.
– تناوليه فوراً لتتمكني من الاستفادة من المكونات التي يحتوي عليه. فهو يساعد جسمك في التخلص من السموم وحرق الدهون الضارة وخصوصاً تلك التي تتجمع في منطقة البطن.
فوائد الفواكه
الموز: احرصي على تناول هذه الفاكهة وتحضير المشروبات التي تحتوي عليها، فهي تمنحك الطاقة وتحتوي على السكّر الطبيعي والمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة مثل البيتا كاروتين. كما يساعد تناول الموز جسمك على الاسترخاء ويمنحك الشعور بالشبع ويخفف شهيتك.
الكركم: يحتوي على الكركمين أو المادة المكافحة للالتهابات وعلى مضادات الأكسدة التي تخلص الجسم من السموم كما أنه يحدّ من تأثير الشوارد الحرة التي تلحق الضرر بالخلايا. كذلك يعزز الكركم عمل أنزيمات الجسم الطبيعية وعملية أيض الدهون والبروتينات.
وهو ما يجعله مساعداً في خسارة الوزن الزائد وإزالة الكرش، إضافةً لتمتّعه بخصائص مفيدة لصحة الدماغ والجهاز العصبي، لذا يُنصح بإضافته دائماً إلى مختلف الأطباق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً