بالصور: شركات عالمية تطرح في الأسواق ساعة مستوحاة من كسوة الكعبة بسعر خيالي!

بالصور: شركات عالمية تطرح في الأسواق ساعة مستوحاة من كسوة الكعبة بسعر خيالي!

كشفت شركة الساعات العالمية رولكيس النقاب عن أحدث منتجاتها وهي ساعتها الجديدة والمستوحاة من كسوة الكعبة المشرفة وبسعر خيالي وصل لـ 526,635 ريال وذلك بحسب ما تناوله مغردون صباح اليوم.

وعلى صعيد أخر طرحت شركة اوديمار بيغيه ساعة مستوحاة من كسوة الكعبة وبيت المقدس وفيها آيات قرآنية، ولكنها لم تعلن عن السعر الرسمي، وسط توقعات بأن تتجاوز الـ مليون ريال. هذا وقد نوه أحد المغردين بان الخبر غير صحيح وإن الساعة المتداول صورتها وسعرها من رولكيس غير حقيقية وأن الساعة المتداول صورتها ما هي إلا تعديل من شركة MAD Paris وسعرها ١٥٨٫٦٢٥ ريال.وعلق مغرد أخر قائلاً: رولكس ماعمرها نزلت ساعة مستوحاة من شي ، هذي شركات تعدل عالساعات توجد في بريطانيا وفرنسا وامريكا اكثر من شركة تعديل اشهرهم splendoreunique وسعرها ١٦٠ الف ريال ، اتمنى تحري الدقة في نقل المعلومة. وأضاف مغرد أخر: سعرها 155000 ريال و مب رولكس اصدرت هالدزاين هاي شركه مختصه تعدل الساعات اسمها MAD paris.

روليكس تطرح في الاسواق ساعتها الجديدة والمستوحاه من كسوة الكعبة، سعر البيع: 526,635ريال سعودي. pic.twitter.com/63OUmEfuPf
— ر.ج.ع.م.م #مضطرب_حديث_نعمة (@mod6rb) December 17, 2017

اوديمار بيغيه تنافس كذلك، وتصدر ساعة مستوحاه من كسوة الكعبة وبيت المقدس وفيها آيات قرآنية، لم يُعلن السعر الرسمي، لكن توقعات بأن تتجاوز الـ مليون ريال سعودي. pic.twitter.com/YnX01AahBW
— ر.ج.ع.م.م #مضطرب_حديث_نعمة (@mod6rb) December 17, 2017

سعرها 155000 ريال و مب رولكس اصدرت هالدزاين هاي شركه مختصه تعدل الساعات اسمها MAD paris
— م. عيسى (@essa_alburaimi) December 17, 2017

رولكس ماعمرها نزلت ساعة مستوحاة من شي ، هذي شركات تعدل عالساعات توجد في بريطانيا وفرنسا وامريكا اكثر من شركة تعديل اشهرهم splendoreunique وسعرها ١٦٠ الف ريال ، اتمنى تحري الدقة في نقل المعلومة .
— Eyad Mesawa (@Eyad_Mesawa) December 17, 2017

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً