آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

رفع زوجان في ولاية أوتارانتشال بشمال الهند قضية ضد ابنهما الوحيد وزوجته لعدم إنجابهما حفيداً لهما بعد ست سنوات من الزواج.

وأنفق سانجيف وسادهانا براساد، (61 و57 عامًا)، مدخراتهما في تربية ابنهما، ودفع تكاليف دراسته وتدريبه ليصبح طياراً، إضافة إلى إقامة حفل زفاف فخم، حسب موقع “بي بي سي” .

ويطالب الوالدان بتعويض يبلغ 650 ألف دولار إذا لم يولد أي حفيد لهما في غضون عام.

قال براساد إنه أنفق كل مدخراته على ابنه وأرسله إلى الولايات المتحدة عام 2006 لتلقي تدريب الطيارين بكلفة 65 ألف دولار. وعاد إلى الهند في عام 2007، لكنه فقد وظيفته واضطرت عائلته إلى إعالته ماليًا لأكثر من عامين.

وحصل الابن شري ساجار (35 عامًا)، في النهاية على وظيفة طيار. يقول والداه إنهما رتبوا زواجه بشوبانجي سينها (31 عاماً) في عام 2016، على أمل أن ينجبا لهما حفيداً «يلعبان معه» أثناء تقاعدهما. ويقول الوالدان إنهما دفعا كلفة حفل زفاف في فندق خمس نجوم وسيارة فاخرة بقيمة 80 ألف دولار وقضاء شهر عسل في الخارج.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-22-1.4440094

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single