آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

قررت النيابة العامة المصرية حجز الفنان مصطفى هريدي مدة 24 ساعة، عقب حادث التصادم المتهم فيه، وتحفظت عليه داخل مستشفى الشيخ زايد، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطي المواد المخدرة وحالته الصحية وقت الحادث، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، وذلك مع تعيين حراسة مشددة عليه.

واستمعت النيابة لأقوال المصابين فى حادث التصادم المتهم فيه مصطفى هريدي، لحين عرضه على النيابة صباح اليوم وسط حراسة أمنية.

بداية الواقعة
وتعود الواقعة إلى تلقس مديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بإصابة أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وبين التقرير الطبي إصابة كل من عبد الله محمد بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر بكسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة، حيث يتم التحقيق معه بسرايا النيابة.

أقوال الضحايا
واستمعت النيابة لأقوال المصابين في الحادث، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي فوجئو باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، حينما كانوا يسيرون ببطء لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-22-1.4440096

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single