الرجيم المتنوع للتخلص من الدهون بشكل طبيعي

الرجيم المتنوع للتخلص من الدهون بشكل طبيعي

أصبحت الرشاقة من الأمور المطلوبة بشدة في أيامنا هذه، سواء على مستوى تناسق شكل الجسم العام وجماله أو على مستوى الصحة. إن كنت سيدتي تعانين من بعض الكيلوغرامات الزائدة وترغبين في الحصول على جسم رشيق، لكنك تترددين بشأن اتباع حمية تحرمك أنواع الأكل المتنوعة سنقدم لك في هذا المقال رجيم غذائي متنوع ويضمن لك التخسيس بشكل آمن وسلس.
فوائد الرجيم المتنوع
يساعد هذا الرجيم المتكامل على خسارة الوزن الزائد من خلال التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة خاصة في منطقة البطن. هذا بالإضافة إلى تزويد الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن الضرورية لتوفير النشاط والحيوية لك طوال فترة النهار.
نظام رجيم متكامل لمدة أسبوعين
اليوم الأول
وجبة الفطور: كوب حليب خالي الدسم + ثمرة من التفاح + شريحتين من التوست الأسمر
وجبة الغذاء: صدر دجاج مسلوق مع أربع ملاعق من الأرز البني +سلطة خس
وجبة العشاء: بيضتين مسلوقين+شريحة من التوست الأسمر+كوب عصير من البرتقال
 اليوم الثاني
وجبة الفطور: فنجان قهوة+ شريحة توست أسمر+قطعة جبن 50 جرام
وجبة الغذاء: سلطة من التونة بعصير الليمون+صحن من الخضروات الطازجة +كوب عصير من الأناناس
وجبة العشاء: حبة بطاطس مهروسة بدون ملح+كوب من الحليب خالي الدسم
اليوم الثالث
وجبة الفطور: كوب من الزبادي بحبات الفراولة+شريحة من الخبز الأسمر+بيضة مسلوقة
وجبة الغذاء: شريحة من سمك السلمون المشوي+ سلطة خضراء +أربع ملاعق من الأرز البني
وجبة العشاء: كوب من الحليب الدافئ خالي الدسم ومحلى بملعقة من العسل +6 حبات من المكسرات
اليوم الرابع
وجبة الفطور: كوب من عصير البرتقال+أربع ملاعق من الفول بزيت الزيتون+شريحة خبز توست
وجبة الغذاء: ربع دجاج مشوي+ طبق سلطة الخضروات+كوب من عصير الأناناس والكيوي
وجبة العشاء: صحن من الحساء الساخن بعصير الليمون
اليوم الخامس
وجبة الفطور: شريحة من التوست المحمص+قطعة جبن بيضاء+ثلاث ملاعق من الشوفان+ كوب عصير الأناناس
وجبة الغذاء: قطعة هامبورجر أو شريحة لحم بفتيك+ سلطة الخس+ ثمرة فاكهة
وجبة العشاء: سلطة خضراء بالمايونيز+ كوب من الحليب خالي الدسم
اليوم السادس
وجبة الفطور: كوب من القهوة بدون سكر+بيض أو مليت بزيت الزيتون
وجبة الغذاء: سلطة تونة بدون ملح أو زيت+كوب من عصير الكيوي+شريحة خبز أسمر
وجبة العشاء: ثمرة من الفاكهة+ كوب من الزبادي خالية الدسم
اليوم السابع
وجبة الفطور: 5 شرائح من الأناناس+ثمرة فاكهة من التفاح أو نصف ثمرة جريب فروت
وجبة الغذاء: ثلاث ملاعق من المكرونة مع قطعة بانيه+ طبق سلطة الخضروات+ شريحتين من خبز التوست
وجبة العشاء: 2 بيضة مسلوقة+سلطة الفواكه بعصير البرتقال+شريحة من خبز التوست
اعلمي سيدتي أن الرجيم لا يكون كاف أحيانا للحصول على نتائج جيدة أو للوصول إلى وزن معين، لذلك ننصحك بممارسة بعض التمارين الرياضية لضمان فاعلية قصوى للرجيم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً