عامل يقتل زميله لخلاف حول أولوية الطبخ

عامل يقتل زميله لخلاف حول أولوية الطبخ

عامل يقتل زميله لخلاف حول أولوية الطبخ

ألقت شرطة دبي القبض على عامل نظافة طعن زميله حتى لاموت بسبب خلافهما على من يطهو أولاً في مطبخ السكن الذي يقطنان به في منطقة القوز الصناعية الثانية.
وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إن بلاغاً ورد إلى غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي يفيد بتعرض عامل بأحد مساكن العمال للطعن، فانتقلت على الفرق فريق من إدارة البحث الجنائي ومسرح الجريمة والطب الشرعي بالإضافة إلى مركز الشرطة المختص، وعثر على عامل يبلغ من العمر 29 عاماً ينزف بغزارة نتيجة تعرضه للطعن ونقل إلى المستشفى لكنه توفى متأثراً بإصاباته.
وأضاف أن المتهم أسيوي يبلغ من العمر 23 عاماً وتم القبض عليه في سكن العمال وعثر على السلاح الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة.
وأشار إلى أن أحد المشرفين عن السكن أفاد في محضر استدلال الشرطة بأن المتهم والمجني عليه تشاجرا وشوهد الأول يجري وملابسه مغطاه بدماء الضحية.
وأشار أيضا إلى أن أحد شهود العيان أفاد بأن الشجار دب بين الطرفين على خلفية من يطهو أولا في مطبخ السكن، وأنهما كانا صديقين لكن تشاجرا منذ عدة أشهر وامتنعا عن الكلام سوياً.
وأفاد بأنه في يوم الجريمة احتد الشجار، وهاجم المتهم المجني عليه، فتناول الأخير سكيناً وطعن بها المتهم في إصبعه لكن  استطاع المشتبه به نزع السكين منه وطعنه مرات عدة حتى تسبب في وفاته، وأحيل إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً