آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

‎أقامت حكومة تركمانستان مراسم تأبين في مسجد “كوك – تيبه الكبير” لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، بحضور أحمد الحاي الهاملي سفير الدولة لدى جمهورية تركمانستان، وقربان قلي بردي محمدوف، رئيس مجلس الشعب للمجلس الوطني الأعلى في تركمانستان، وأعضاء الحكومة التركمانية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى عشق آباد، وأعيان وشيوخ القبائل والشخصيات البارزة في المجتمع التركماني.

وأشاد محمدوف بمناقب المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتحدّث عن المشاريع الخيرية التي تم تنفيذها على حساب سموه الخاص في تركمانستان، ومنها المساجد والمستشفيات والمطارات والعديد من المرافق الحيوية في كافة أرجاء البلاد، مؤكداً أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سيبقى في ذاكرة الشعب التركماني إلى الأبد.

كما أقيمت مناسبات تأبين مماثلة في نفس اليوم في مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وفي قصر زايد للأيتام، وفي المساجد الرئيسية في كافة أرجاء تركمانستان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-22-1.4440092

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single