آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

أغلقت السلطات الماليزية عشرات من رياض الأطفال بسبب انتشار مرض الطفح الجلدي المعروف باسم “مرض اليد والقدم والفم”.

وقال محمد أكمل قمر الدين رئيس لجنة الصحة والعلوم والبيئة والتكنولوجيا الخضراء في ولاية بيراك ، إنه حتى الآن ، تم إغلاق 42 روضة أطفال بموجب قانون الوقاية من الأمراض المعدية ومكافحتها لعام 1988 ، بما في ذلك 20 في منطقة كينتا وستة في بيراك تنجا.

وأفادت صحيفة ذا نيوستريتس تايمز بأنه من المتوقع إغلاق المزيد من رياض الأطفال في بيراك بعد الزيادة في حالات “مرض اليد والقدم والفم”.

وزاد عدد الحالات بنسبة 10% الأسبوع الماضي بينما زاد هذا الأسبوع بنسبة 15%. ولحين حل المشكلة ستغلق جميع رياض الاطفال مؤقتا”.

وأضاف محمد أكمل في تصريحات للصحافيين: “نحث الجميع على توخي اليقظة واتباع نصيحة وزارة الصحة”.

وكان محمد أكمل قد صرح أول أمس الجمعة بأنه تم تسجيل إجمالي 2638 حالة من حالات الإصابة بالمرض في الأسبوع الوبائي التاسع عشر المنتهي في 14 مايو، بزيادة قدرها 6ر15 ضعفا عن 159 حالة تم تسجيلها في الفترة المماثلة من العام الماضي.

ومن الإجمالي ، كان أكبر عدد من الحالات يتعلق بأطفال تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام وأقل عند 2465 حالة ، تليها الفئة العمرية من 7 إلى 12 عاما عند 150 حالة ، والأشخاص الأكثر من 12 عاما عند 23 حالة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-22-1.1632999

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single