آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

أكدت السلطات في ولاية نيويورك، أمس، تسجيل إصابة بجدري القرود.

وذكر موقع «أكسيوس» أن هذه هي أول إصابة في الولاية والثانية في الولايات المتحدة خلال هذا العام.

وفي سياق متصل، ذكرت منظمة الصحة العالمية أن هناك نحو 80 حالة إصابة مؤكدة بمرض جدري القرود و50 حالة أخرى قيد الفحص والتحقق في 11 دول.

وأكدت السلطات في أستراليا وفرنسا وألمانيا اكتشاف أولى حالات الإصابة بفيروس جدري القرود أول من أمس، حيث يواصل المرض النادر عادة الظهور في عدد متنامٍ من الدول حول العالم.

وأعلنت وزارة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية أن الإصابة المؤكدة بفيروس جدري القرود تعود لشخص في الثلاثينيات من العمر عاد لتوِّه من بريطانيا، مضيفةً أن هذا الشخص تم عزله بعيداً.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت السلطات الصحية بولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية أنها حددت حالة محتملة للإصابة بجدري القرود لدى رجل أربعيني عاد إلى أستراليا من أوروبا أخيراً. وسجلت ألمانيا أول إصابة لديها بجدري القرود.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/2022-05-22-1.4440006

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single