آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

تدين إيرين ويلسون (24 عاماً)، والتي تعيش في مقاطعة ترينيتي بمنطقة نائية في شمال غرب كاليفورنيا، بحياتها إلى كلبتها التي أنقذتها من أنياب أسد جبلي، حيث كانت إيرين تسير بموازاة النهر، عندما هاجمها الأسد الجبلي، حسب “سبوتنيك”.

وقالت ويلسون إنها استدعت في الحال كلبتها “إيفا”، البالغة من العمر عامين ووزنها 55 رطلاً، من نوع “البلجيكي مالينو”، والتي قفزت للدفاع عنها ضد الأسد الجبلي.

وتابعت ويلسون أن كلبتها والأسد الجبلي “تقاتلا لبضع ثوان، حتى سمعتها بدأت في البكاء، بعد أن قام الأسد بالإمساك بجمجمتها”.

وحاولت إيرين ويلسون فصل أسد الجبل عن كلبتها، بضربه بالحجارة والعصي وكذلك بقبضتيها، حتى قام سائق عابر في النهاية برش وجهه برذاذ الفلفل ففرّ بعيداً.

وأصيبت الكلبة “إيفا” بجروح بالغة إثر الهجوم، وكانت تتشنج في السيارة خلال الرحلة التي استغرقت ساعة إلى الطبيب البيطري.

وتعاني الكلبة من كسر في الجمجمة، وثقب في تجويف الجيوب الأنفية، وتورم شديد حول عينها، وقالت صاحبتها، إيرين ويلسون، إنها تجمع تبرعات لفواتير الطبيب البيطري لعلاجها.

وأكدت ويلسون أن كلبتها هي بطلتها، وتدين لها بحياتها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-22-1.4440013

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single