نهاية هذا الأسبوع  .. انطلاق مهرجان الفن والتصميم والتكنولوجيا ” إيكو دبي” في حي دبي للتصميم

نهاية هذا الأسبوع  .. انطلاق مهرجان الفن والتصميم والتكنولوجيا ” إيكو دبي” في حي دبي للتصميم

ينطلق عطلة نهاية هذا الأسبوع في حي دبي للتصميم (d3)” فعاليات “إيكو دبي ECHO Dubai”، أول مهرجان للفن والتصميم والتكنولوجيا في الشرق الأوسط.

ويأتي مهرجان إيكو دبي، الذي يعقد للمرة الأولى في دبي  تحت شعار “التفاعل مع المستقبل”، وسوف يوفر منصة متعددة الحواس للناس والشركات والعلامات التجارية للمشاركة والتعاون من خلال: مؤتمر منسق، معرض غامر، ورشات عمل تفاعلية؛ ومهرجان صوت سمعي وبصري.

وسيكون جميع سكان وزائري دبي على موعد مع المهرجان من ١٤وحتى ١٦ ديسمبر ٢٠١٧ مع مجموعة رائعة من المتحدثين والفنانين والمصممين والتكنولوجيين والعلامات التجارية والجهات الراعية.

ويرحب المهرجان بمزيج من الزوار المحليين و الإقليميين والدوليين الذين سيتم منحهم الفرصة لاكتشاف أحدث الاتجاهات الدولية في مجال التكنولوجيا؛ و تجربة صوتية غامرة وفن المنشآت؛ واستكشاف مجموعة D3 من محلات الأزياء، والمعارض الفنية ومفاهيم الطهي. وتنمية معرفتهم ومهاراتهم من خلال ورش عمل تفاعلية ومحادثات يستضيفها بعض الخبراء البارزين في العالم.

يوفر مؤتمر إيكو منصة للمتكلمين على مستوى عالمي والمفكرين في المستقبل لتبادل عملهم وأفكارهم من خلال جلسات فرق منسقة.

وسيوفر معرض إيكو مساحة أنيقة ثلاثية الأبعاد للعلامات التجارية لعرض منتجاتها وخدماتها من خلال منشآت جذابة وتجارب غامرة. وسوف تعطي العلامات التجارية الفرصة لتوفير تجربة عاطفية و سلسة مع منتجاتها أو خدماتها، وتجربة بارزة ومدهشة لتعزيز ولاء العميل للعلامة التجارية.

يشار إلى أنه تم تصور إيكو دبي من قبل شركة مايس إنترناشونال، وهي شركة متكاملة لإدارة الفعاليات في الإمارات العربية المتحدة 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً