جهزي هذه المشروبات وتمتعي ببطن مسطح في شهر

جهزي هذه المشروبات وتمتعي ببطن مسطح في شهر


عود الحزم

على الرغم من أن الأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية تساعد على تحقيق ذلك، لكن العلاجات المنزلية تعمل على تنشيط عملية التمثيل الغذائي بشكل فعال. يوجد في الأسواق منتجات تساعد على حرق الدهون ولكنها تؤثر سلبًا على الصحة. لحسن الحظ، هناك مجموعة واسعة من المكونات التي يمكنك إضافتها إلى نضامك الغذائي للتخلص من الوزن الزائد وللتحصل على بطن مسطح.
مشروب الثوم والليمون

المكونات:
2 فصوص ثوم
3 حبات ليمون
2 لتر من الماء
هذه المكملات الغذائية تحفز عملية العبور المعوي لتجنب الإمساك، بالإضافة إلى إزالة السموم لتطهير الكبد والقولون، وهما جهازين مهمين جدًا في عملية التمثيل الغذائي للحد من الدهون. لتجهيز هذا العلاج تحتاجين إلى تقطيع الثوم والليمون إلى شرائح رقيقة ثم أضيفي هذه المكونات إلى الماء المغلي واتركي المزيج فوق النار لمدة 15 دقيقة. يمكنك تصفية العلاج بعد أن يبرد ثم تستطيعين تناوله على الريق في الصباح.
عصير الأناناس مع بذور الكتان
المكونات:
3 شرائح من الأناس
ملعقة من بذور الكتان
2 ملاعق من العسل
1/2 كوب من الماء
يحتوي الأناناس على سعرات حرارية منخفضة وهو كذلك ملئ بالمواد الغذائية التي تساعد على فقدان الوزن مثل البروميلين، وهو أنزيم هضمي، يحارب الإمساك، ويحفز البروتين على منع تراكم الدهون كل ماعليك القيام به هو مزج جميع المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على مشروب متجانس. يمكنك تناول هذا المشروب على معدة فارغة أو كوجبة خفيفة.
الشاي الأخضر

المكونات:
كيس من الشاي الأخضر
كوب ماء
من أفضل المروبات التي تساعد على حرق الدهون لأنه يحتوي على مواد غذائية، فيتامينات ومعادن تحسن عملية الأيض، يخفض الكوليسترول ويبطئ الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة. لذلك عليك إضافة الشاي الأخضر إلى كوب من الماء المغلي لمدة 10 دقائق. يمكنك تناول 3 أكواب يوميًا بدون سكر.
خل التفاح
المكونات:
ملعقة من خل التفاح
كوب من الماء الدافئ
يعرف بخصائصه القلوية ومكوناته المضادة للإلتهابات لذلك سيساعدك حتى تتحصلي على بطن مسطح لأنه ينظم الرقم الهيدروجيني للدم ويعزز عمليات الهضم لامتصاص العناصر الغذائية. كل ماعليك القيام به هو مزج المكونات ثم يمكنك تناول هذا المشروب على معدة فارغة، كل يومين على الأقل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً