آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

حصد الظفرة 3 نقاط ثمينة في صراع ضمان البقاء بدوري أدنوك للمحترفين، بعدما فاز على النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 25 على استاد آل مكتوم، مساء اليوم، وبهذه النتيجة تأخر العميد إلى المركز الثامن بـ32 نقطة، فيما رفع الظفرة رصيده إلى 21 نقطة في المركز 12، ليؤجل حسم مصيره في ضمان البقاء مع الكبار إلى الجولة الأخيرة التي يواجه فيها العروبة الأربعاء المقبل.

جاءت المباراة متوسطة في بدايتها قبل أن يرتفع مستواها الفني تدريجيا وبالرغم من بعض المحاولات الخطرة التي أوجدها الظفرة إلا النصر كان سبّاقا في افتتاح التسجيل بواسطة البرتغالي توزي في الدقيقة 26 من تمريرة رائعة من أقدام سيباستيان تيغالي ورد الظفرة سريعا بثنائية عن طريق لاعبه البرازيلي غيليرمي أوغوستو (ق34) و(ق40)، ما ساهم في رفع ريتم المباراة وخاصة من جانب النصر الذي نزل بثقله للهجوم بحثا عن هدف التعادل لكنه لم يتمكن من تجاوز دفاع الظفرة.

في الشوط الثاني، واصل العميد أداءه الهجومي وأوجد العديد من الفرص التي افقتدت اللمسة الأخيرة فيما لعب الظفرة بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة بقيادة الثنائي غيليرمي وماخيت ديوب الذي اقترب من إضافة الهدف الثالث لكن الكرة ارتطمت بالقائم (ق55) وفي محاولة ثانية تألق حارس مرمى النصر في إبعاد الكرة ممن أمامه.

و خرج الظفرة بفوز مستحق بعد أن لعب بروح قتالية واستمات لاعبوه في الدفاع عن حظوظهم في البقاء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-21-1.4439802

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single