آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

انطلق اليوم “أسبوع المطبخ التركي في دبي” الذي تنظمه القنصلية العامة لجمهورية تركيا في دبي بالتعاون مع مجلس الأعمال التركي في دبي والإمارات الشمالية وبدعم من وزارة الثقافة والسياحة التركية.

تعد هذه الفعالية جزءًا من احتفالات “أسبوع المطبخ التركي” في تركيا وخارجها حيث تقدم فرصة لتذوق قوائم طعام خاصة من المطبخ التركي وعروض طهي مختلفة في جميع أنحاء دبي.

ويتم خلال الفعالية التي تستمر حتى 27 مايو الجاري الترويج للمطبخ التركي المتميز والذي يعد عنصرًا محددا للهوية الثقافية التركية على مدار الأسبوع من خلال المطاعم المشاركة في هذا الحدث الذي يقام لأول مرة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-21-1.1632949

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single