الدهون والسيلوليت هكذا تتخلصين منهما في وقت واحد

الدهون والسيلوليت هكذا تتخلصين منهما في وقت واحد

تكدس الدهون في الجسم، لا سيما الفخدين، والسيلوليت، مشكلتان متعلقتان ببعضهما، إذ إن الدهون الزائدة الناتجة من زيادة الوزن، تعمل على دفع النسيج الضام الموجود تحت الجلد، مما يؤدي الى ظهور السيلوليت، وهو عبارة عن حالة يظهر فيها الجلد غائراً ومتكتلاً. بالتالي، أنت تحتاجين الى حل جذري يخلصك من الدهون والسيلوليت في وقت واحد. لذلك، سنعرفك الى نوعين من الشاي مفعولهما سحري للقضاء على هاتين المشكلتين بشكل نهائي.

 الشاي الأخضراغلي في وعاء على النار، مقدار كوب من الماء. من ثم، أضيفي إليه ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر. اتركي المزيج يغلي على نار هادئة لمدة خمس دقائق. انزعي الشاي عن النار وحين يصبح فاتراً صفيه واشربيه.واظبي على شرب كوبين من هذا الشاي مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

 شاي الهندباءقومي بنقع ملعقة كبيرة من شاي الهندباء في كوب من المياه المغلية، وذلك لمدة ربع ساعة. من ثم، صفي الشاي واشربيه.وللحصول على نتائج ملموسة وسريعة، تناولي من هذا الشاي ثلاثة أكواب يومياً.

نصائح المهمةمن المهم جداً أن ترفقي تناول هذين النوعين من الشاي، مع شرب الكثير من الماء، مع ضرورة الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون، وبذلك ستبدئين بتلمّس النتائج خلال مدة قصيرة.

شاهدي أيضاً:

.

إقرئي أيضاً:

أكثر استخدامات الفيكس غرابة… يحرق الدهون ويزيل السيلوليت وحيل أخرى مدهشة!

معجزة: هكذا تتخلصين من الدهون المتراكمة والسيلوليت في وقت واحد!

مشروب سحري يخلصك من السيلوليت في البطن والارداف خلال أسبوعين

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً