أبرز الفعاليات والعروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق 2018

أبرز الفعاليات والعروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق 2018

يستعد مهرجان دبي للتسوق لإطلاق نسخته الثالثة والعشرين بدءاً من 26 ديسمبر الجاري حتى 27 يناير 2018، لتسعد جميع الزوار والمتسوقين بشهر كامل من التخفيضات، والفعاليات الترفيهية العالمية الرائعة.
ويشهد المهرجان إقبال ملايين المتسوقين على مختلف المراكز التجارية ليستفيدوا من عروض ترويجية مذهلة على منتجات عالمية، وكذلك من وجود فرص لربح جوائز قيمة من سيارات فاخرة، ومجوهرات، ومبالغ نقدية ضمن سحوبات المهرجان اليومية الكبرى.
ويقدم المهرجان في الدورة الجديدة تخفيضات وتنزيلات على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، وعروض الألعاب النارية الرائعة، والعديد من الفعاليات الترفيهية في مختلف المراكز التجارية، فضلاً عن العروض الترويجية والمكافآت الحصرية
ومن أبرز الفعاليات والعروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق 23:
– بطاقة مهرجان دبي للتسوق
تقدم للزائرين فرصة مميزة لاكتشاف دبي من خلال خصومات تصل إلى 65% على رسوم الدخول إلى المطاعم والمعالم السياحية، بما فيما في ذلك حديقة أكوافنتشر المائية، كيدزانيا في دبي مول، مطعم شان كونولي في دبي أوبرا، مطعم إيوان بفندق بالاس داون تاون.
– 12 ساعة تسوق
تقدم مختلف المحلات التجارية المتواجدة في مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر البرشاء وسيتي سنتر الشندغة تنزيلات خاصة مع بداية المهرجان ابتداءً من منتصف النهار حتى منتصف الليل، كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بمختلف العروض الترويجية التي تقدم خصومات ما بين 25% حتى90% لمدة 12 ساعة.
كما يمكن للزوار دخول سحب كبير للفوز بجائزة مذهلة بقيمة 50 ألف درهم تمنح الفائز الفرصة للاستمتاع بالتسوق في أي من مراكز ماجد الفطيم خلال مهرجان دبي للتسوق، وذلك عند إنفاق 300 درهم للتأهل ودخول السحب، الذي سيقام مباشرة بعد الساعة 12 منتصف الليل بتاريخ 27 ديسمبر.
– جدد أثاث منزلك – انفق واربح
كذلك سيحظى المتسوقون بعروض قيمة كل ثلاثاء من المحلات التجارية الرائدة في مجال الأدوات المنزلية، كما وستمنح فرصة الفوز لعشاق الديكور والأثاث بإحدى الغرف و 10 آلاف درهم، وذلك عند إنفاق 1،000 درهم في المحلات المشاركة ايكيا، آي دي ديزاين، هوم سنتر، هوم بوكس وكوتيج شيك.
مفاجآت يوم الجمعة
ابتداءً من 29 ديسمبر الحالي، يحظى محبي التسوق كل يوم جمعة بفرصة الحصول على منتجات حصرية بأسعار مغرية، علماً بأنه لن يتم الكشف عن هذه العروض إلا قبل 24 ساعة، وللاطلاع على آخر المستجدات من خلال الموقع الالكتروني لمهرجان دبي للتسوق ومتابعة مواقع التوصل الاجتماعي.
– آخر التخفيضات / الأسبوع النهائي للمهرجان
يخصص المهرجان آخر ثلاثة أيام لفعالياته 25 و26 و 27 يناير المقبل تخفيضات أخرى، تشجع المتسوقين على التسوق مرة أخرى قبل اختتام الحدث.
– سحوبات مجموعة دبي للذهب
تقدم لـ 100 فائز أكثر من 33 كغ من الذهب خلال المهرجان، عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى في أي من محلات الذهب والمجوهرات في دبي والمشاركة في العرض الترويجي.
– سحوبات إنفينيتي الكبرى
يتاح الفرصة لأحد المحظوظين بالفوز بسيارة إنفينيتي QX60 و150 ألف درهم نقداً يومياً، فيما يمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم من محطات “إينوك” و”إيبكو”، والقرية العالمية، وسوبرماركت “زوم”، بالإضافة إلى مواقع ومراكز تجارية محددة، وسيتم الإعلان عن الفائزين في السحوبات اليومية عند الساعة العاشرة مساءً عبر قناة سما دبي، وكما سيقدم السحب الكبير جوائز نقدية بقيمة إجمالية قدرها مليون درهم خلال المهرجان.
– بطاقات الولاء
يقدم برنامج الولاء طوال المهرجان فرص للأعضاء المشاركين في بطاقة شكراً، أباريل، أير مايلز وبطاقة جاشنمال للدخول في السحب والفوز بهدايا متعددة، وللمشاركة مما على المتسوقين إلا استعمال بطاقة الائتمان الخاصة بهم للحصول على النقاط المجمعة وادخال بياناتهم على الموقع الالكتروني “mydsf.ae”.
– عروض الألعاب النارية
يحتضن مهرجان دبي للتسوق سلسلة من عروض الألعاب النارية تزين سماء دبي طوال شهر كامل، لتذهل المتسوقين والزوار مساء كل خميس وجمعة في “ذا بييتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وفي “لا مير” و”السيف”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً