توقيع اتفاقية برجي بالم 360 للعلامة الفندقية رافلز ذا بالم في نخلة جميرا

توقيع اتفاقية برجي بالم 360 للعلامة الفندقية رافلز ذا بالم في نخلة جميرا

أبرمت مجموعة أكور للفنادق اتفاقية مع شركة “نخيل”، لتعزيز العلامة التجارية لمنتجع ومساكن “بالم 360” التابعة لمجموعة أكور، حيث يتضمن الاتفاق إدارة منتجع ومساكن رافلز في نخلة جميرا بدبي الشهيرة.
ومن المقرر افتتاح “بالم 360” في عام 2021، وسيمثل أول منتجع لعلامة “رافلز” الذي يطل على شواطئ مدينة دبي، وهو عبارة عن برجين يحملان العلامة التجارية لكل من فندق “رافلز ذا بالم دبي” و”رافلز ريزيدنسز بالم 360″.
ويضم البرج المخصص للمنتجع 125 جناحاً وغرفة فندقية، في حين أن الـ359 شقة فندقية التي يضمها البرج السكني ـ من ضمنها 16 شقة بطابقين “بنتهاوس”، وتعكس رفاهية الأجنحة والغرف الفندقية مستوى الخدمات الاستثنائية التي تقدمها “رافلز”.
وعلى ارتفاع 260 متراً تقريباً، سيتمكن النزلاء من الاستمتاع بالمناظر الخلابة لـ “نخلة جميرا”، إضافة إلى الاستمتاع بالإطلالات التي يوفرها ساحل الخليج وأفق مدينة دبي، وبذلك يكون “بالم 360” أطول مبنى يتم تشييده في جزيرة النخلة.
ويمكن للضيوف التمتع بهذه الإطلالات من بركة السباحة التي تبلغ مساحتها 155 متراً والتي تقع على ارتفاع 170 متراً فوق سطح البحر، مما يتيح للنزلاء الاستمتاع بالمناظر المذهلة من كل زاوية.
ويقع “منتجع ومساكن رافلز” على ممشى “ذا بورد ووك” والذي يبلغ طوله 11 كم ضمن هلال “نخلة جميرا” بدبي، على مقربة من أبرز المعالم السياحية والترفيهية مثل:طذا بالم بروميناد” و”ذا بوينت” و”نخيل مول”، وسيوفر هذا المشروع الفاخر لنزلائه الخدمة الراقية والمتميزة المعهودة من الفنادق التي تحمل علامة “رافلز”، مع إتاحة وصول سهل ومباشر إلى الشاطئ الخاص بالمشروع والنادي الشاطئي.
ووفقاً للاتفاق، ينضم “بالم 360” إلى 16 فندقاً آخر، في إطار خطط «نخيل» للتوسع في مجال الضيافة بقيمة 1.3 مليار دولار، والتي تهدف إلى تقديم ما يقارب الـ 6000 غرفة وشقة فندقية في جميع أنحاء دبي، وقد تم افتتاح أول فندقين في “سوق التنين” و”ابن بطوطة مول” العام الماضي، في حين أن الفنادق الأخرى هي تحت الإنشاء أو التطوير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً