فندق أوريكس أبوظبي يستقبل العام الجديد 2018 بعروض إقامة مميزة

فندق أوريكس أبوظبي يستقبل العام الجديد 2018 بعروض إقامة مميزة

أعلن فندق أوريكس أبوظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد 2018، ليتمكن الضيوف من صنع أجمل الذكريات للحظات الأخيرة من عام 2017 بوجود الأحبة والأصدقاء في ظل متعة ورفاهية عالية المستوى، حيث يقدم الفندق خيارات متعددة وعروض مختلفة ترضي مختلف الاذواق.
ويوفر الفندق عروض متعددة للحجوزات في اليوم الأخير من شهر ديسمبر، منها عروض الغرف، حيث تتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة وأسلوبها العصري الذي يجمع بين الأناقة والراحة وتتوفر الخيارات من غرف كينغ ديلوكس، وغرف الدبل ديلوكس، بالإضافة الى الجناح الملكي الفاخر.
كما يقدم فندق اوريكس عرض “غرفة السنة الجديدة” حيث تتميز بأنها تمنح الضيوف وجبات فطور يومية مجانية، ومرافق استثنائية لتحضير القهوة والشاي، وذلك بالإضافة الى خدمات الاتصال بالأنترنت المجانية.
ويشتمل عرض غرفة السنة الجديدة على خدمات ترفيهية تمنح الضيوف فرصة للاستجمام والراحة منها خدمة الحمام المغربي، وحمام السباحة، ودخول النادي الرياضي “ذا كيرف”.
وبإمكان الضيوف و الزوار الاختيار من بين العروض الحصرية المتعددة التي يوفرها الفندق منها حجز إقامة في غرف الكنغ ديلوكس بتكلفة 446 درهم أو غرف الديلوكس المزدوجة بسعر 546 درهم أو جناح ديلوكس ملكي بسعر 646 درهم.
ويقدم مطعم “هورايزون” في فندق أوريكس أبوظبي ثلاث قوائم طعام لثلاث أنواع مختلفة بمناسبة العام الجديد، بالإضافة الى الحلويات والمقبلات، كما أن شرفات المطعم تطل على شاطئ الكورنيش في أبوظبي حيث يمكن للضيوف التمتع بمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية في ليلة رأس السنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً