طيران الخليج تطلق خدمة استصدار التأشيرات السياحية للبحرين

طيران الخليج تطلق خدمة استصدار التأشيرات السياحية للبحرين

أطلقت شركة طيران الخليج خدمة استصدار التأشيرات السياحية لمملكة البحرين عبر الموقع الإلكتروني “visa.gulfair.com”، المتوفرة حصريا لمسافري الناقلة القادمين من أرجاء وجهاتها، وذلك من خلال شراكتها مع “في إف إس غلوبال” الأكبر في العالم لخدمات التأشيرات.
وقد أوضحت طيران الخليج أمس، أن مسافريها الآن وبكل سهولة من الحصول على تأشيرات الدخول للبحرين من خلال الموقع الالكتروني، أو من خلال زيارة أي من مكاتب المبيعات المحلية للناقلة، وذلك في مدة لا تقل عن 30 يوماً من موعد السفر لملء الاستمارات اللازمة.
وتستغرق إجراءات استصدار التأشيرة هذه أربعة أيام عمل على الأقل، وتتم بالتنسيق مع الوزارات والهيئات الحكومية ذات العلاقة.
وعلق نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج الكابتن وليد عبدالحميد العلوي، قائلاً: “إن الترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية هو أمر ذو أهمية كبيرة لطيران الخليج، يسعدنا وبالشراكة مع شركة في إف إس غلوبال، أن نقوم بإطلاق خدمة التأشيرة السياحية إلى البحرين، مما يجعل عملية الحصول على تأشيرة لدخول مملكة البحرين أسهل وأكثر ملاءمة من ذي قبل”.
وتابع: “نتوقع ردود فعــل إيجابية من قبل عملائنا الذين صممت هذه الخدمة من أجلهم، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من زوار المملكة من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بكل ما تقدمه المملكة في مجال السياحة”.
يذكر أن الناقلة الوطنية قد وقعت مؤخراً اتفاقية مع شركة “ثاليس” لتزويد أسطول طيران الخليج الجديد بباقة من البرامج الإلكترونية الخاصة بإدارة الطيران التي تنتجها شركة “ثاليس” بما فيها نظاما “توب فلايت” و”نظام إدارة الطيران”.
وطيران الخليج هي شركة الطيران الوطنية لدولة البحرين، تم تأسيسها عام 1950، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل تكنولوجيا في مجال الطيران لجذب مزيد من العملاء والمسافرين على مستوى دول العالم، ويتكون أسطول طيران الخليج، من 12 طائرة من طراز الإيرباص “A320Neo” و17 طائرة من طراز الإيرباص “A321Neo”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً