لونها مختلف وسعرها أرخص.. فياغرا جديدة تغزو الأسواق!

لونها مختلف وسعرها أرخص.. فياغرا جديدة تغزو الأسواق!

تسعى شركة “فايزر” للأدوية إلى طرح نسخة أرخص من حبوب “فياغرا” الشهيرة المخصص لعلاج الضعف الجنسي، وسيكون لونه أبيض بدلاً من الأزرق التقليدي، بحسب وكالة “أسوشيتد برس”.وستبدأ “فايزر” في طرح نسخة شعبية من “فياغرا” في الأسواق الأمريكية، بدءً من الإثنين 11 كانون الأول، بنصف سعر التجزئة، بعد أن كان يبلغ سعر الحبة الواحد 65 دولارا، وذلك من أجل التقليل من الخسائر المالية، بحسب وكالة “أسوشيتد برس”.
وأكدت الشركة أنها ستقوم بخفض عدد كبير من أدويتها خلال فصل الصيف المقبل، وبنسبة تصل إلى 90 في المئة. وأعلنت أنها ستوفّر نظامين للخصم ابتداء من شهر كانون الثاني المقبل، سواء للرجال المؤمن عليهم طبياً أم لا، وأضافت أنه ممكن الشراء عبر شبكة الإنترنت والتوصيل حتى باب المنزل.
ويعلق إريك غوردون، وهو محلل مستحضرات صيدلانية في كلية إدارة الأعمال بجامعة ميشيغان: “هذه هي أشمل استجابة للتسعير والتسويق رأيتها بشكل عام، لم يسبق لها مثيل”.
ويعتقد غوردون أن أسعار “فايزر” المخفضة، سوف تحتفظ ببعض المرضى، وستجذب الآخرين الذين يشترون حبوب الضعف الجنسي، والتي غالبا ما تكون مزيفة، عبر شبكة الإنترنت.
وتم طرح دواء “فياغرا” للمرة الأولى في عام 1998، وكان هو أول حبوب لعلاج العجز الجنسي، وساعد الكثير من الرجال المتقدمين في العمر على التخلص من إحباطهم بداخل غرف النوم، كما أنه أصبح من أكثر الخيارات رواجا لعلاج الضعف الجنسي.
وقد عثر بعض الأطباء المتخصصين في العجز الجنسي خيارات أخرى لـ “فياغرا”، مثل دواء “ريفاتيو”، والذي يحتوي على خمس جرعة فياغرا، ويتكلف دولارا مقابل الحبة الواحدة.
(أخبار الآن)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً