إل جي تطلق هاتف LG Signature بسعر 1800 دولار أمريكي

إل جي تطلق هاتف LG Signature بسعر 1800 دولار أمريكي

إل جي تطلق هاتف LG Signature بسعر 1800 دولار أمريكي

هاتف LG Signature من إل جي موجه نحو هواة الحصول على الأشياء الحصرية بسعر يصل إلى 1800 دولار أمريكي.
إذا كنت من هواة الحصول على الأشياء الحصرية جدًا والمكلفة جدًا فإن شركة إل جي لديها الهاتف المناسب لك، حيث أطلقت الشركة الكورية الجنوبية هاتفًا مميزًا في موطنها الأصلي أطلقت عليه اسم LG Signature.
ويمتلك هاتف LG Signature Edition غلافًا مصنوعًا من سيراميك الزركونيوم، والذي تدعي الشركة بأنه غير قابل للخدش حتى مع مرور الوقت.

وفي حال كنت قادرًا على دفع تكلفة الهاتف فإنه يمكنك الحصول عليه مع خيار حفر إسمك على الجهة الخلفية منه.
وبالحديث عن الحصرية فإن ذلك يعود إلى تواجد 300 قطعة فقط من هذا الهاتف، والتي سوف يتم بيعها بشكل حصري في كوريا الجنوبية بسعر يصل إلى 1800 دولار امريكي.
إل جي استخدمت العلامة التجارية Signature للأجهزة المنزلية الراقية وأجهزة التلفاز، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم استخدامها لهاتف ذكي.
تصميم الهاتف الذي يأتي باللون الأبيض والأسود يركز على كونه بسيط وفاخر، مع استعماله سيراميك الزركونيوم في الجهة الخلفية.
وبالحديث عن الناحية العتادية فإن الهاتف يمتلك مواصفات متطابقة تقريبًا مع هاتف الشركة الرائد V30، لكنه يمتلك 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.
بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يعمل بواسطة نسخة أندرويد 8.0 مع امتلاكه خاصية الشحن اللاسلكي وفق معيار Qi ووسيلة الدفع الإلكتروني LG Pay.
وبالنسبة لباقي المواصفات فإن الهاتف يمتلك شاشة عرض من نوع OLED بقياس 6 إنش ودقة 1440×2880 بيكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً