هذا المكون هو الحل الأمثل لخسارة الوزن وتفتيت الدهون

هذا المكون هو الحل الأمثل لخسارة الوزن وتفتيت الدهون

قد تكونين من اللواتي ينزعجن جداً من رائحة الثوم القوية، لكن هل تعلمين أنه الطريق الأسهل للحصول على جسم ممشوق ورشيق؟ لذلك، لا تفوّتي عليك فرصة خسارة الكيولوغرامات الزائدة في جسمك، من خلال تحضير وصفات طبيعية مكونة بشكل أساسي من الثوم، وبذلك تنحفين بسرعة وتتخلصين من الدهون المتراكمة في جسمك بشكل سهل وفي وقت قصير.

وصفة الثوم وخل التفاحالمكوناتفص مطحون من الثوم.ملعقة كبيرة من خل التفاح.3 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المبشور.كوب من الماء.

طريقة التحضير والتطبيقضعي في وعاء على النار كلاً من الماء والزنجبيل، واتركي المزيج حتى الغليان. من ثم، أزيليه عن النار، وحين يبرد أضيفي إليه خل التفاح والثوم المطحون. حركي المكونات جيداً وضعيها لبعض الوقت في الثلاجة. بعدها، دلّكي بالمكونات مناطق جسمك التي تتراكم فيها الدهون.طبقي هذه الوصفة ثلاث مرات في اليوم لمدة أسبوع كامل.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

وصفة الثوم وزيت الزيتونالمكوناتكوب من زيت الزيتون.3 فصوص من الثوم.

طريقة التحضير والتطبيقإغلي الزيت في وعاء على النار، وأضيفي إليه فصوص الثوم. من ثم، احفظي المزيج في الثلاجة لبعض الوقت، ومن ثم ادهني به مناطق جسمك التي تريدين تنحيفها، وذلك بحركات دائرية هادئة.واظبي على تطبيق هذه الوصفة ثلاث مرات يومياً.

وصفة الثوم والزنجبيلالمكوناتملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور.فصان من الثوم المطحون.القليل من العسل.كوب من الماء.

طريقة التحضير والتطبيقاخلطي كلاً من الزنجبيل والثوم المطحون والعسل مع الماء. من ثم، ضعي الخليط في وعاء على النار الى أن يغلي. أزيليه عن النار، صفيه واشربيه بعد الأكل مباشرة، وذلك لمدة أسبوع كامل.  

شاهدي أيضاً:

.

إقرئي أيضاً:

رجيم الشاي لنسف دهون الكرش وخسارة الوزن في 3 أيام

رجيم اليد… هكذا يمكنك خسارة الوزن من دون حرمان

كولاجين للتنحيف ولنحت الجسم وخسارة الوزن

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً