ستة أفكار مختلفة لديكورات زوايا المنزل

ستة أفكار مختلفة لديكورات زوايا المنزل

كثيرا ما نقف في عملية الديكور الداخلي للمنزل أمام زوايا فارغة تحتاج منا لأفكار للديكور لتجعل منها فراغا منسجما مع ما حوله ، غالبا ما تكون في مداخل المنزل ، غرف الجلوس ، غرف النوم .

كأن تضعي كنب أمام طاولة صغيرة أو مكتبة و غيرها من الأفكار ،

فقد اخترنا لك بالصور مجموعة من الحلول التي يمكن أن تستفيدي منها في ديكور زوايا الغرف ، يمكن أن تستوحي منها و تضيفي عليها أفكارك الخاصة التي تنسجم مع الديكور الداخلي المتبع في منزلك .

أفكار لديكورات زوايا المنزل :

1-كنب طويل و مريح مجهز للاسترخاء أمام مكتبة صغيرة تحمل مجموعة من الكتب حيث تخصص هذه الزاوية للقراءة و الاسترخاء .

2-جهاز إنارة مميز و مبتكر موجه على مجموعة من الطاولات الصغيرة ، حيث تبرز هذه الزاوية جمال أجهزة الإنارة المختارة و تصميم الطاولات المختارة لمنزلك و التي تستعمل و توزع في أرجاء الغرفة عند الحاجة .

3-المدفأة و التي يكون تصميمها يناسب شكل الزاوية و غالبا ما تكون مفيدة في هذا الموقع لأنها توزع الدفء على اتجاهين .

4-مكتبة عبارة عن رفوف خشبية أو معدنية يمكن أن تعرض مجموعة من الكتب أو أواني زجاجية للديكور . وتصمم أحيانا بشكل ينسجم مع شكل الزاوية في الغرفة كما سنرى في بعض الصور .

5-مجموعة من أحواض النباتات الخضراء التي لها أشكال متنوعة لا حصر لها ، الملونة منها أو الخشبية أو المصممة بأشكال مختلفة ضمن نفس الزاوية أو التي تعلق من السقف

6-الكرسي أمامه طاولة صغيرة و التي غالبا ما تكون بجانب نافذة و إطلالة مميزة و تعتبر هذه الزاوية مخصصة دوما لشرب القهوة و يمكن إضافة كرسي آخر في حال وجود شريك .

إليك بالصور عددا من الأفكار المميزة لديكورات زوايا الغرف الفارغة في منزلك لتستوحي منها ما يناسبك .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً