آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

عزز الشارقة وصافته لدوري أدنوك للمحترفين بفوزه على ضيفه الإمارات 2-1، في لقاء الفريقين مساء اليوم لحساب الجولة 25 من المنافسة والذي قدم خلاله الفريقان مستوى متوسطا، وشهد حالتي طرد، كانت الأولى للاعب الصقور عبد الله موسي بالبطاقة الصفراء الثانية “ق 50″، ولاعب الشارقة شاهين عبدالرحمن بالطرد المباشر” ق 75″.

و بالنتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني وضاعف من حظوظه في المحافظة على “الوصافة” بالعديد من الفرص، منها خسارة أو تعادل الوحدة في أحد الجولتين 25 أو 26، بينما فوز الشارقة في الجولة الأخيرة يلغي كل الحسابات بغض النظر عن نتائج منافسه، فيما توقف رصيد الصقور الذي تم تأكيده هبوطه رسميا لدوري الهواة عقب خسارته الجولة الماضية أمام العروبة عند 10 نقاط.

وخلال المباراة تمكن الصقور الذي شارك بدون الرباعي الأجنبي، من التقدم بالهدف الأول عن طريق ليثيري سيلفا في الدقيقة 12، لكن الشارقة حول تأخره إلى فوز ثمين وقلب الطاولة على ضيفه بهدفين عن من تسديدتين عن طريق كايو لوكاس الذي أحرز التعادل عند الدقيقة 41، وأضاف بعد 3 دقائق فقط شوكوروف هدف التقدم الثاني الذي منح الفريق نقاط المباراة الثلاث، بعد أن غاب الفريقان عن هز الشباك في الحصة الثانية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-21-1.4439812

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single