هذه المشروبات ستساعدك على التخلص من حب الشباب

هذه المشروبات ستساعدك على التخلص من حب الشباب

يعتبر حب الشباب مشكلة جمالية حيث تتشكل بثور تتألف من الزهم، الخلايا الميتة وغيرها من الشوائب التي يحتفظ بها الجلد. عادة ما تظهر هذه البثور بسبب تغيرات هرمونية، مشاكل وراثية، إضطرابات في الغدد الدهنية والعادات الغذائية السيئة. لحسن الحظ يمكن السيطرة على هذه المشكلة باستخدام العلاجات والكريمات ولكن يجب كذك إضافة بعض المشروبات التي تخلص الجسم من السموم.
عصير البطيخ وجوز الهند

المكونات:
3 شرائح بطيخ
كوب من ماء جوز الهند
يساعد البطيخ على إزالة السموم من الدم إلى جانب المعادن الموجودة في ماء جوز الهند، يمكنك أن تتحصلي على عصير منعش ومثالي للحفاظ على بشرتك وللتخلص من مشكلة حب الشباب. كل ماعليك القيام به هو مزج المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على مشروب متجانس.
طريقة الإستهلاك:
تناولي هذا المشروب على معدة فارغة، لمدة 7 أيام على الأقل
أعيدي القيام بهذا العلاج كل 3 أسابيع.
مشروب التفاح والشمندر
المكونات:
تفاحة حمراء
ملعقة من الهندباء
كوب من الماء
حبة من الشمندر
هذا المشروب غني بالمواد المضادة للأكسدة، يساعد على تطهير الدم وبالتالي سيساعدك على الحد من مشكلة حب الشباب وتغذية الجلد بالفيتامينات الضرورية. كل ماعليك القيام به هو مزج الهندباء مع كوب من الماء المغلي ثم قومي بتصفيته بعد أن يبرد. في الخلاط الكهربائي قومي بمزج التفاح مع الشمندر وشاي الهندباء.
طريقة الإستهلاك:
تناولي هذا المشروب على معدة فارغة، لمدة 7 أو 10 أيام على التوالي.
كرري هذا العلاج مرة واحدة في الشهر.
مشروب الكيوي والتوت

المكونات:
5 حبات توت
5 حبات كرز
3 حبات كيوي
كوب ماء
هذا المشروب غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على مكافحة حب الشباب من الداخل  والخارج. مركباته النشطة تعزز القضاء على السموم  التي تؤثر على صحة الجلد، وفي الوقت نفسه، تحسن إيصال الأوكسجين إلى الخلايا. كل ماعليك القيام به هو مزج المكونات في الخلاط الكهربائي.
طريقة الإستهلاك:
تناولي هذا المشروب على معدة فارغة لمدة 2 أو 3 أسابيع.
كرري هذا العلاج كل 3 أشهر.
مشروب البطيخ والتفاح الأخضر

المكونات:
3 شرائح من البطيخ
كوب ماء
تفاحة خضراء
البطيخ هو فاكهة منعشة ومغذية ناهيك عن التفاح الأخضر الذي يوصي جميع الأطباء بتناوله يوميًا لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والألياف الطبيعية التي تعزز إزالة السموم من الجسم. هذا العصير مثالي للحد من إنتاج الدهون المفرطة وتوسع المسام. قومي بمزج جميع المكونات في الخلاط الكهربائي.
طريقة الإستهلاك:
اشربي هذا العصير على الأقل 3 مرات في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً