آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

تمكن صاحب مركبة من إحباط سرقة سيارته بعملية أشبه ما تكون بالفدائية، بالرياض، حيث أظهر مقطع فيديو، لصاً يسرق سيارة في وضع التشغيل أثناء توقفها داخل محل خدمات سيارات.

وما إن انتبه صاحبها حتى ركض وصعد بجانب السارق الذي رجع بالسيارة إلى الخلف، مما أدى إلى سقوط المالك واصطدامه بعامود، ليتجه مجددا نحو المركبة، وفقا للعربية نت.

كما أظهر فيديو من كاميرا مثبتة داخل الموقع، السيارة تصطدم بنهاية حائط المحل وتتوقف فجأة، بعد سقوط السارق منها دون حراك.

ورصد الفيديو، قيام صاحب المركبة بركل اللص وهو ملقى على الأرض، فيما ذكرت مصادر أن السارق تعرض لكسر بالرقبة وهو في حالة خطرة.

وعلى الصعيد ذاته، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو سرقة السيارة منتقدين ترك بعض المواطنين سياراتهم في وضع التشغيل، وما يترتب عليه من سرقة السيارة أو اختطاف أطفال.

كما وأكدت الإدارة العامة للمرور مجدداً أن ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل بعد مغادرتها يُعد مخالفة مرورية، ونصحت الإدارة قائدي المركبات بضرورة التأكد من إطفاء محرك المركبة، وإغلاقها بشكل جيد بعد النزول منها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-21-1.4439816

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single