فنادق راقية في دبي لعطلة نهاية العام

فنادق راقية في دبي لعطلة نهاية العام

مع قرب حلول موعد عطلات رأس السنة يرغب الكثير من الأزواج في الحصول على استرخاء ممتع وتجربة راقية من الدلال في موسم الاحتفال بعام جديد.

وتوفر دبي مشهد احتفالي ساحر في عطلات رأس السنة كل عام، مع العديد من الفنادق الراقية التي تحضر لضيوفها تجارب الاقامة المترفة والاستمتاع لأفضل عطلة.

وقد انتقينا لكم اليوم فنادق رائعة ومميزة في دبي للاستمتاع بعطلة نهاية العام خصوصاً للأزواج الباحثين عن عطلة راقية وتجربة مفعمة بالسعادة.

فندق One&Only The Palm

يحصل الضيوف في فندق One&Only The Palm على اقامة فاخرة بإطلالة خلابة على شاطئ البحر في جزيرة نخلة جميرا الساحرة.

وينعم الفندق بشاطئ خاص يوفر للضيوف الاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية مع توفر أجنحة راقية وفيلات شاطئية لاقامة مفعمة بالدلال، بينما تطل الغرف على الحدائق أو حمام السباحة.

يقدم الفندق لضيوفه 3 مطاعم متنوعة لتجارب تذوق لا تنسى ومنها Marina Restaurant ومطعم STAY by Yannick Alléno الذي يقدم أرقى المأكولات بإبداعات الشيف Yannick Alléno الحائز على نجمة ميشلان.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة رياضة الغولف أو الحصول على تجربة من الاسترخاء والعلاجات الطبيعية وجلسات التدليك في سبا الذي يقع في حدائق المنتجع مع حمام سباحة خاص.

فندق Raffles Dubai

تجربة ممتعة يقضيها الضيوف في فندق Raffles Dubai الذي يتمتع بتصميم مميز من وحي الأهرام المصرية ويوفر للضيوف اطلالة على أفق دبي.

يستقبل الفندق ضيوفه مع بهو مهيب مستلهم من الحضارة الفرعونية بلمسة معاصرة، ويقدم الفندق غرف راقية مزخرفة بأناقة تتضمن مفروشات فاخرة وشرفات بانورامية مع نظام رقمي تفاعلي وتوفر خدمة الخادم الشخصي.

يتضمن فندق Raffles Dubai حمام سباحة في الهواء الطلق بالاضافة الى سبا راقي يمنح الضيوف مزيداً من الدلال عبر جلسات الساونا والعلاجات الطبيعية ومركز للتمارين الرياضية.

وللاستمتاع بتجارب التذوق يقدم الفندق لضيوفه 7 مطاعم منها مطعم Tomo الياباني الفاخر والحاصل على جوائز بالاضافة الى صالون الشاي Raffles الذي يقدم شاي الظهيرة والكعك للضيوف.

فندق Kempinski Hotel Mall of the Emirates

يقع هذا الفندق الراقي في موقع مثالي بالقرب من وسط المدينة ومرسى دبي وجزيرة جميرا، كما يتمتع بالقرب من مول الامارات الذي يبعد 5 دقائق فقط.

ويقدم فندق Kempinski Hotel Mall of the Emirates غرف راقية ذات مفروشات فاخرة وحمامات رخامية وتصميمات تحمل لمحات شرقية.

يحصل الضيوف على تجارب تذوق ممتعة في مطعم Kempinski Hotel Aspen ومطعم Salero Tapas & Bodega مقدماً مأكولات اسبانية راقية بينما يمكن الاستمتاع بالمأكولات الشامية في مطعم Olea.

يتمتع فندق كمبنسكي بقربه من منتزه سكاي دبي ونادي الامارات للغولف ومنتزه وايلد وادي المائي، كما يوفر تجربة استرخاء عصرية للضيوف في سبا K لأرقى العلاجات الطبيعية مع حمام سباحة لا متناهي وسبا Softouch.

منتجع Habtoor Grand Resort Autograph Collection

يقع منتجع Habtoor Grand Resort بالقرب من مرسى دبي على شاطئ جميرا مقدماً للضيوف غرف وأجنحة راقية تطل على البحر أو الحدائق الخلابة للمنتجع.

يتضمن المنتجع 3 حمامات سباحة مع منتزه مائي للأطفال، كما يشمل ملاعب تنس واسكواش وراكيت ونادي للأطفال بالاضافة الى قربه من مول الامارات.

يمكن للضيوف في منتجع Habtoor Grand Resort الاستمتاع بتجارب تذوق بين 14 مطعم وبار تقدم الأطباق الايطالية والتايلندية واللبنانية والانجليزية والمشويات وغيرها.

ويستمتع ضيوف المنتجع بالحفاظ على اللياقة في مركز التمرينات الرياضية أو الحصول على جرعات من الاسترخاء في سبا Elixir بأرقى العلاجات الطبيعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً