54 وحدة صحية آلية في أبوظبي نهاية الربع الأول من 2018

54 وحدة صحية آلية في أبوظبي نهاية الربع الأول من 2018

كشفت بلدية مدينة أبوظبي اعتزامها البدء في افتتاح المرحلة الأولى من الوحدات الصحية البالغة 15 وحدة من أصل 54 وحدة صحية آلية (حمامات عمومية) في أرجاء أبوظبي مع نهاية الربع الأخير من عام 2017 والانتهاء الكلي للمشروع بنهاية الربع الأول من عام 2018.
وأشارت البلدية إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن إطار التزام دائرة التخطيط العمراني والبلديات بخدمة المجتمع، وتوفير سبل الراحة العصرية التي تلبي متطلباته، وبالوقت ذاته الارتقاء المستمر بأصول البلدية ومكونات منظومة البنية التحتية بما يتماشى مع توجيهات ورؤية الحكومة الرشيدة، وبما يتناغم مع خطة التطوير الشاملة التي تشهدها أبوظبي على كافة الصعد. وأضافت البلدية أنها قامت بافتتاح 15 وحدة صحية وحتى الآن، كما ستتابع على التوالي افتتاح 39 وحدة صحية أخرى خلال الربع الأول من عام 2018 ليصل العدد الإجمالي للوحدات الصحية إلى 54 وحدة خلال عام 2018.
خدمة
وتهدف الوحدات الصحية الآلية إلى خدمة مستخدمي الحدائق والمناطق التجارية المكشوفة، إضافة إلى بعض الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية، وتقديم خدمات صيانة وتشغيل الحمامات الأوتوماتيكية التي تم تركيبها في العديد من المواقع.
وأشارت البلدية أن النطاق الجغرافي الذي توزع فيه الوحدات الصحية شمل تركيب 30 وحدة صحية داخل الحدائق العامة، و12 وحدة صحية في الشوارع الرئيسية، و12 وحدة صحية في الشوارع الفرعية وذلك ضمن النطاق الجغرافي لجزيرة أبوظبي، وبنسبة 50 % من الكمية كاملة (54) في الحدائق، 25% للشوارع الرئيسية، و25% للشوارع الفرعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً