4 أطباء زائرين الشهر الجاري في مستشفيات دبي

4 أطباء زائرين الشهر الجاري في مستشفيات دبي

تستضيف هيئة الصحة بدبي خلال شهر ديسمبر الجاري أربعة أطباء زائرين من الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وبلجيكا، وتركيا لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفيات الهيئة في تخصصات المسالك البولية، والجراحة العامة، وأمراض القلب، والأعصاب.
وقال عبدالرحمن محمد الأوغاني مدير إدارة العلاقات الخارجية العامة والإعلام بهيئة الصحة بدبي إن الهيئة ستستضيف خلال الفترة من الثالث عشر وحتى الرابع عشر من ديسمبر الجاري الدكتور دين سول الترمان استشاري المسالك البولية بمستشفى ويسترون بكندا لتشخيص وعلاج المرضى بمستشفى دبي.
كما ستستضيف الهيئة خلال الفترة من السادس عشر وحتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري الدكتور تولنس تيم أومير موريس استشاري الجراحة العامة (جراحة الجهاز الهضمي وجدار البطن) في بلجيكا للكشف والاطلاع على الحالات المرضية بمستشفى دبي.
وأكد الأوغاني أن الهيئة ستستضيف خلال الفترة من السابع عشر وحتى الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري الدكتور بشار قطرجي استشاري الأعصاب في كليفلاند اوهايو بالولايات المتحدة الأميركية لتقديم استشاراته التشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفى راشد.
كما ستستضيف الهيئة خلال الفترة من الثامن عشر وحتى العشرين من ديسمبر الجاري الدكتور تومان كيليك استشاري أمراض القلب في تركيا لتشخيص وعلاج الحالات المرضية بمستشفى دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً