آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

شارك اللواء جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، والنقيب عيسى أحمد المطوع مدير إدارة الرقابة والتفتيش، في معرض (FIREX) ، أهم حدث للسلامة من الحرائق في أوروبا، والذي أقيم خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو 2020 في بريطانيا، حيث ينفرد الدفاع المدني بدبي انه المؤسسة الوحيدة من بين مؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة العربية المشاركة في فعاليات المعرض ، وذلك في إطار اكتساب وتبادل الخبرات التراكمية في مجالات الإطفاء والإنقاذ والسلامة الوقائية والحماية المدنية وبحث الحلول المستقبلية في مجالات العمل التخصصي واستعراض الإنجازات الابتكارية في مجال الآليات والمركبات التي عمل على تطويرها خلال السنوات الماضية، ودورها في تعزيز السمعة المؤسسية للدفاع المدني بدبي والأداء المهني المتطور في مكافحة حوادث الحريق المختلفة.

وأكد اللواء جمال بن عاضد المهيري أن المعرض يمثل منصة كبرى للمؤسسات والهيئات وأجهزة الإطفاء العالمية التي تلعب دوراً محورياً في رسم مستقبل قطاعات السلامة والحماية من الحرائق، كما يعد فرصة لتقديم أوراق العمل والبحوث العلمية الحديثة.

وأشار اللواء المهيري إلى أن معرض (FIREX) يهدف إلى طرح سلسلة التوريد الكاملة للسلامة من الحرائق واستكشاف المنتجات الحديثة والمبتكرة بطرق فريدة، وبحث سبل التعاون والتنسيق بين الموردين لتطوير أجهزة الكشف عن الحرائق وأنظمة الإنذار وإضاءة الطوارئ ومكافحة الحرائق.

ومن جانبه أشاد النقيب عيسى المطوع بالجهة المنظمة للمعرض ودورها في حشد مجموعة من المؤسسات والشركات الرائدة عالمياً في مجالات السلامة والحماية، مؤكداً حرص الدفاع المدني بدبي على الإسهام في تطوير وتعزيز عمليات الإطفاء والإنقاذ على كافة المستويات مسخراً تجاربه وخبراته المهنية والعملية في المجالات التخصصية.

واشتملت المشاركة على جلسات حوارية على هامش فعاليات المعرض وزيارات ميدانية لأبرز منصات الدول والمؤسسات والهيئات والالتقاء بالخبراء المختصين، كما قدم النقيب عيسى المطوع محاضرة حول أهمية تطوير نظم الدفاع المدني وتعزيز الأنظمة الذكية والتكنولوجية ونجاح دبي في خفض الاصابات والوفيات جراء الحرائق بنسب قياسية عالميا، كما تم تكريم الدفاع المدني في دبي خلال المعرض.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-21-1.4439745

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single