لكمة على الطريق تكلف صاحبها 5000 درهم

لكمة على الطريق تكلف صاحبها 5000 درهم

لكمة على الطريق تكلف صاحبها 5000 درهم

كلفت لكمة وجهها شخص يحمل جنسية دولة عربية، يعمل مدير تسويق بإحدى الشركات، غرامة 5000 درهماً حيث أدانته محكمة الجنح في دبي في واقعة اعتداء على سائق آخر أمام أسرته، بعد أن عرقل حركة السير بسيارة كانت تقودها امرأة برفقته، ورفض الإفصاح للمجني عليه وضربه حين طلب منه الإفساح.

وبحسب تحقيقات النيابة فإن المتهم كان يجلس على كرس الراكب المرافق في سيارة طراز فورد موستانج تعوق حركة السير على طريق خدمات مواز لشارع الشيخ زايد.

واستخدم سائق في سيارة قادمة من الخلف كان برفقة زوجته بوق مركبته لإشعار سائق السيارة الأمامية التي بها المتهم بضرورة الإفساح حتى يمر، لكن الأخير أشار إليه بيده حتى يمر بموازاة سيارته، فلم يستطع المجني عليه ذلك ودق البوق مجدداً.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة إن امرأة كانت تقود تلك السيارة وفجأة خرج شخص من الباب المجاور حين دققت البوق ثلاث مرات قصيرة، وقدم إلى سيارتي ثم عاجلني بلكمة في وجهي عبر النافذة ووجه إلي إهانات امام زوجتي وازدرى الدين بعبارة واضحة، لافتاً إلى  أنه ابلغ الشرطة ضد المتهم الذي تم التعرف إليه بواسطة أحد الشهود لكنه لم يرد على اتصالات الشرطة لاستدعائه.

وخلال شهرين من الواقعة حددت شرطة دبي موقعه وتم ضبطه في أحد الفنادق، ونفى خلال استجوابه تورطه في الواقعة وكذلك أنكر أمام المحكمة التي قررت إدانته وتغريمه 5000 درهماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً