الشارقة تطلق 5 أيام من التخفيضات الكبرى في مركز إكسبو الشارقة

الشارقة تطلق 5 أيام من التخفيضات الكبرى في مركز إكسبو الشارقة

أعلن مركز إكسبو الشارقة عن إطلاق فعاليات الدورة الثالثة من معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية المستهلك الكبير 2017، التي انطلقت أمس وتستمر حتى الأحد المقبل، بالتزامن مع عطلة يوم الشهيد والمولد النبوي الشريف واليوم الوطني الإماراتي السادس والأربعون.
ويقدم معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية “المستهلك الكبير 2017” الأكبر من نوعه في الشارقة والمناطق الشمالية في مجال تخفيضات الإلكترونيات والأزياء، أفضل العلامات التجارية بأفضل الأسعار في مجالات الأزياء، والأكسسوارات، والأدوات المنزلية، والهواتف الذكية والإلكترونيات، من خلال تشكيلة واسعة ومتنوعة من العروض الحصرية والمنتجات عالية الجودة بخصومات تصل إلى أكثر من 80%.
ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من75 ألف زائر خلال أيام انعقاده، باعتبار أن سوق التجزئة في الإمارات تعد واحدة من أكبر الأسواق في مجال الإلكترونيات والسلع والعلامات التجارية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى ارتفاع مستوى الدخل والإنفاق.
وفي هذا السياق، قال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: “إن فعاليات الدورة الثالثة من المعرض تعزز فرص المستهلكين خصوصاً في إمارة الشارقة والإمارات بشكل عام لزيارة المعرض البارز الذي يلبي جميع متطلبات العائلات الإماراتية”.
ودعا سيف المدفع إلى زيارة المعرض للاستفادة من الفرص المميزة التي يتيحها، كونه يمثل منصة تجارية مثالية وتجربة تسوق فريدة للمهتمين بالمنتجات عالية الجودة وبأسعار مغرية، مشدداً حرص مركز إكسبو، الذي يعمل تحت مظلة غرفة الشارقة على بذل أقصى جهوده، للارتقاء بصناعة المهرجانات والمعارض وتطويرها وتعزيز تنافسيتها للارتقاء باسم الإمارة واحدة من أهم المدن الرائدة في هذا المجال.
وقال أنتوين جورجز مدير عام شركة دوم للمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: “يستقطب المعرض هذا العام كبار رواد التجزئة في المنطقة، ويمكن للمستهلكين الاختيار من بين أكثر من 100 علامة تجارية توفر كل منها الأكثر طلباً في مجال الإلكترونيات، الأزياء والمنتجات المنزلية، التي لا تتوفر في أي مكان آخر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً