آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

تسبب الفنان المصري مصطفى هريدي، بإصابة 4 أشخاص جراء اصطدم بسيارته بسيارة أخرى بمدينة الشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهم بإصابات بليغة في مناطق متفرقة من الجسد.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع لأقوال الفنان، والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم ومعرفة سبب الحادث، وفقا لموقع مصراوي.

وكشفت التحقيقات أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة خاصة ماركة “كيا سيراتو”، وأثناء عبورهم مطبا صناعيا فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

الصورة :

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وقال الفنان مصطفى هريدي في تحقيقات النيابة العامة، إنه كان في منطقة الشيخ زايد 2000، وأثناء سيرة بسيارته فوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف ما أسفر عن إصابة مستقليها 4 أشخاص، “مكنش قصدي أخبطهم”.

وأمرت النيابة التحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فني لفحصها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-21-1.4439670

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single