فاكهة تضاعف من قدرة الشاي الأخضر على نحت الخصر!

فاكهة تضاعف من قدرة الشاي الأخضر على نحت الخصر!

يعدّ الشاي الأخضر من أفضل المشروبات الطبيعيّة التي تساعد على تفتيت الدهون ونحت القوام، بشرط عدم تحليته بالسكّر. فقد كشفت دراسات عديدة عن أهميّة الشاي الأخضر في تحسين عمليّة التمثيل الغذائيّ وحرق الدهون بفضل احتوائه على مضادّات أكسدة طبيعيّة تحارب تلف الخلايا وتساعدها على الانقسام من جديد، ولكنّ الجديد الذي كشفه الخبراء، أنّ تناول هذا الشاي الصحيّ مع فيتامين C يؤتي بنتيجة مضاعفة فيما يخصّ قدرته على حرق الدهون.
وفي هذا الصدد تعدّ فاكهة الكيوي من أهمّ المصادر لفيتامين C، تفوق بذلك اللّيمون والبرتقال، ينصح بتناول كوب من الشاي الأخضر غير المحلّى مع نصف ثمرة من الكيوي للحصول على نتيجة أفضل لحرق دهون البطن، خاصّة بتكرار تناوله خلال اليوم.

شاهدي أيضًا : 
embedded content
أمّا إنْ لم تتوافر ثمرة الكيوي، يمكن استبدالها بالقليل من عصير اللّيمون، فهو مصدر غنيّ بالفيتامين. ينصح بتناول 3 أكواب من الشاي الأخضر يوميّاً مع تنوّع فيتامين C المرافق له، أيّ تارة مع الكيوي وتارّة أخرى مع اللّيمون أو البرتقال.
هذا ويؤكّد الخبراء أنّ المواظبة على هذا الروتين مع اتّباع حمية متوازنة متوسّطة السعرات الحراريّة لهما تأثير واضح في القدرة على حرق الدهون، خاصّة في منطقة البطن ونحت الخصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً