الحبس 3 أشهر لشاب تحرش بامرأة مسنة

الحبس 3 أشهر لشاب تحرش بامرأة مسنة

الحبس 3 أشهر لشاب تحرش بامرأة مسنة

قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس شاب آسيوي ثلاثة أشهر، بتهمة محاولة الاعتداء جنسياً على مسنة آسيوية تبلغ من العمر 67 عاماً، أثناء دخولها إلى شقتها، لكنه فشل في محاولته، بسبب كلبها الضخم الذي هرع إليها حين استنجدت.
وأنكر المتهم البالغ من العمر 26 عاماً في إفادته أمام النيابة العامة ومحكمة الجنايات تورطه في الجريمة، مشيراً إلى أنه كان في مقر عمله بمنطقة جبل علي حين حدثت الواقعة، ولم يقترب من المرأة، مؤكداً عدم معرفة سبب تورطه في هذه الواقعة.
وأفادت المجني عليها بأنها كانت في الطابق الثالث بالبناية التي تسكن فيها، وأثناء سيرها بالممر لاحظت شخصاً يسير أمامها ثم تجاوزها باتجاه المصعد، وبمجرد وصولها إلى باب منزلها فوجئت به يمسكها من الخلف فصرخت بصوت عالٍ وفتحت باب منزلها، حيث كان كلبها «من نوع جولدن رتلور كبير الحجم» بجوار الباب، فنبح بصوت عالٍ، ما أثار خوف المعتدي وهرب بسرعة على قدميه، لافتة إلى أنها لم تكن تعرف إذا كان الجاني يريد هتك عرضها أم سرقتها.
من جهته، قال حارس أمن البناية إنه شاهد المتهم بالقرب من المصعد، وكونه ليس من المقيمين سأله عن السبب، فأفاد بأنه حضر لمقابلة شخص لم يحدده، فأرشده الحارس إلى الطابق الثاني الذي يقيم فيه أشخاص من جنسيته نفسها وتوجه إلى الصلاة، ثم ورده اتصال لاحقاً من المجني عليها تروي ما حدث، وتم إبلاغ الشرطة وتفريغ الكاميرات وضبط المتهم وتعرفت المرأة عليه.
وأحالت تحريات الشرطة أن المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، التي أحالته بدورها إلى محكمة الجنايات في دبي، التي أدانته وقضت بحبسه ثلاثة أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء العقوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً