تحذير: لا تضعوا هذه الأطعمة في عبوات بلاستيكية

تحذير: لا تضعوا هذه الأطعمة في عبوات بلاستيكية

لا يحفظ الأفوكادو في عبوات بلاستيكية لأن هذا الأمر لا يؤدي فقط الى افساده، بل أيضاً الى تراكم البكتيريا في داخله

يميل الكثير من الناس إلى تخزين ووصع الأطعمة والمأكولات في عبوات بلاستيكية، لكن هذا الأمر يحتاج الى الكثير من الانتباه خوفاً من أي تأثيرات سلبية لمكوناتها على صحة أفراد العائلة. تعرّفوا معنا على عدد من الأطعمة التي لا يجب وضعها في عبوات بلاستيكية:
صورة توضيحية
– القهوة والشاي:إنّ هذا النوع من المشروبات الساخنة قد تفقد الفيتامينات الموجودة فيها اذا ما تم وضعها في عبوات بلاستيكية.
– الافوكادو: لا يحفظ في عبوات بلاستيكية لأن هذا الأمر لا يؤدي فقط الى افساده، بل أيضاً الى تراكم البكتيريا في داخله. – الألبان ومشتقاتها: يجب عدم وضع اللبن والالبان في علب بلاستيكية لأن هذا الأمر قد يؤدي الى تغيير في درجات الحرارة، والذي قد يتسبب بفساد الحليب والإضرار بالمعدة.
– السلطات والصلصات: الخضار ليست من المأكولات الصديقة للعلب البلاستيكية، كما أنّ الصلصات قد تحتوي على مواد حمضية وأسيدية ما يؤدي الى تفاعلها بشكل سلبي مع البلاستيك.

– الحساء: اي نوع من المأكولات يتم تناوله ساخناً، كالشوربة، هي من المأكولات التي لا يجب وضعها على الاطلاق في علب بلاستيكية، بل يجب تركها باردة قبل وضعها في العلب.

– البيض: سواء أكان البيض النيء أو من مشتقاته كالمايونيز أو الأومليت، هي من المأكولات التي تكون معرّضة لمخاطر التلوث ببكتيريا السلمونيلا أو الايكولاي، وبالتالي يجب ابعادها عن العبوات البلاستيكية التي تكون ناقلة لهذه البكتيريا.

ا 6;شر تع 2;يب 3; ع 4; 9; ا 4;خبر
ا 4;رجاء 5; 4;ء ا 4;ح 2; 8; 4; ا 4;تا 4;ية:

ا 4;اس 5; ا 4; 3;ا 5; 4;:

بريد ا 4; 3;تر 8; 6;ي :

ع 6; 8;ا 6; ا 4;تع 2;يب :

ا 4;تع 2;يب ا 4; 3;ا 5; 4; :

–>

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

–>

–>

–>

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً