كيف تستطيعين إنقاص الوزن أثناء النوم؟

كيف تستطيعين إنقاص الوزن أثناء النوم؟

من الممكن جدًا إنقاص الوزن أثناء النوم وكل ماعليك القيام به هو وضع استراتيجيات صغيرة وبسيطة وأن نأخذ بعين الإعتبار أن الليل هو وقت مهم لانقاص الوزن،  لذلك سنكشف لك عن طرق بسيطة للتخسيس قبل الذهاب إلى السرير.
أهمية وجبة العشاء

كثير من الناس يقررون تخطي وجبة العشاء، ظنًا أن ذلك سيساعدهم على فقدان الوزن بسهولة أكبر، وهو خطأ كبير سيعرض جسمك إلى نقص في التغذية، مما سيبطئ عملية التمثيل الغذائي وذلك لن يساعدك على فقدان الوزن.
كل ماعليك القيام به هو تناول العشاء قبل ساعتين على الأقل من النوم ويجب أن تكون وجبة خفيفة، صحية ومتوازنة. تستطيعين تناول سلطة لأنها قابلة للهضم بسرعة وغنية بالبروتين والألياف والفيتامينات والكربوهيدرات أو حساء الخضروات أو حساء كوسة مع الثوم والشوفان. وصفات رائعة! ويمكنك إضافة القليل من سمك السلمون.
المشي لمدة نصف ساعة
من المفيد جدًا الذهاب في نزهة مع المشي بسرعة والتنفس بعمق فلا  لاتترددي في القيام بذلك.
أخذ حمام للتخلص من السموم

بعد المشي يجب أن تستحمي بالماء الساخن حتى تسترخي ويكون ذلك مرة واحدة في الأسبوع على الأقل،  هذا النوع من الحمام، سيساعدك على إخراج السموم، وسيسمح لك بمحاربة الالتهابات، وإعادة تنشيط عملية التمثيل الغذائي لذلك عليك إضافة 100 غرام من صودا الخبز، 5 قطرات من زيت اللافندر الأساسي، و 100 غرام من ملح البحر وملعقة من الزنجبيل المبشور.
تجهيز مشروبات طبيعية تساعد على التخلص من الوزن الزائد

هناك العديد من المشروبات الطبيعية التي يمكنك تناولها قبل الذهاب إلى السرير والتي ستساعدك على حرق الدهون، وتزويد الجسم بالفيتامينات، لذلك عليك تجهيز هذه المشروبات:
شاي العنبية:
سيقلل من مستوى الجلوكوز في الدم ويسمح لك بالإسترخاء بشكل جيد.
الشاي الصيني الاسود:
هذا الشاي معروف بفوائده لذلك عليك إضافته إلى نظامك الغذائي للتخسيس، يتميز بلونه الأزرق ونكهته اللذيذة.
شاي الينسون:
لن يخلصك هذا الشاي من الوزن الزائد فقط بل سيساعدك كذلك على الإسترخاء والنوم.
شاي الورود:
وفقًا لمجلة علوم الأغذية، هذا الشاي غني بالمواد المضادة للأكسدة، لا يحتوي على الكافيين ويمكن أن نتناوله في الليل فهو يساعد على مكافحة الإمساك، وسيخلصك من التهاب البطن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً