آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق توك توك، لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية، حيث تركت مسكن الزوجية واقامت بمسكن أسرتها، ورفضت العودة مرة أخرى، مما دقعه للاعتداء عليها بسكين أمام أطفالهم.
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة.

“قتلها أمام بناتها”، بهذه الكلمات تحدثت شقيقة قتيلة المنيب بالجيزة – مصر، عن مقتل أختها على يد زوجها، بعدما هاجمها بسكين وتخلص منها في مشهد قاس وصادم.

وقالت شقيقة القتيلة في حديثها: “المتهم حول حياة أختي لجحيم، بسبب تعديه عليها بالضرب باستمرار، لكنها تحملت ما لم يتحمله الجبال من أجل مستقبل بناتها، حيث كانت تعمل ليل نهار ويستولي على أموالها للسهر بها على المقاهي وتعاطي المخدرات، وفي النهاية قتلها”.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب رفض الزوجة العودة لمسكن الزوجية بعد أن تركته وأقامت لدى أسرتها، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-21-1.1632896

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single